رياضة

طائرة الثعلة حضور مميز ومستقبل واعد

| السويداء – عبد السلام الجباعي

سجلت لعبة كرة الطائرة في نادي الثعلة حضورا جيداً في مرحلة الذهاب لبطولة الدوري لفئات الناشئين والشباب والرجال للموسم الحالي.
حيث تصدر فريق الناشئين تجمع المنطقة الجنوبية بفوزه بجميع المباريات التي لعبها أمام فرق القطيفة والجيش والنضال والجولان بينما حقق فريق الشباب المركز الثاني للتجمع إثر تغلبه على فرق الشرطة والوحدة والجيش وكفر حور في الوقت الذي حل فيه فريق الرجال ثانيا بين فرق المجموعة الثانية بفوزه على كفر حور والتحرير.
• مدرب الثعلة نواف مظلومة أكد أن هذه النتائج الإيجابية سببها الإعداد الجيد لأغلبية اللاعبين في فرق النادي ضمن المركز التدريبي لمديرية التربية الموجود ببلدة الثعلة منذ أكثر من 10 سنوات وكذلك احتضانهم ودعمهم والاهتمام بهم من إدارة النادي التي تذلل الصعوبات التي تواجههم رغم ضعف الإمكانات المادية للنادي.
• وبين مدى امتلاك فرق النادي لعدد من اللاعبين المميزين الذين سبق لهم تمثيل أندية الوحدة والجيش خلال السنوات الماضية ما أكسبهم المزيد من الخبرة اللازمة للظهور فنياً بشكل جيد. ولفت إلى أن استمرار فرق الثعلة بكرة الطائرة للفترة القادمة بتحقيق النتائج الجيدة وتطوير واقع اللعبة للأفضل يستوجب توفير الدعم اللازم لها وتجهيزاتها المطلوبة للاعبين وإحداث صالة تدريبية مغلقة بالثعلة للتغلب على ظروف الطقس الصعبة صيفا وشتاء.
بقي أن نذكر بأن فرق طائرة الثعلة يحضرون حالياً لمرحلة الإياب من الدوريات من دون أي مقومات مادية، متمنيا من محبي وداعمي النادي توفير تكاليف المشاركة بها وكذلك الطلب من اتحاد اللعبة الوفاء بوعوده بتأمين 200 ألف ليرة لكل فئة لهذه المرحلة.
هذا وتمثل لعبة كرة الطائرة هوية نادي الثعلة الذي قدم فيها عدداً من اللاعبين المميزين خلال السنوات الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن