اقتصاد

بنك البركة يفتتح فرعاً جديداً في طرطوس

افتتح بنك البركة- سورية فرعاً جديداً في مدينة طرطوس، وبذلك يرتفع عدد فروع المصرف في سورية إلى 10 فروع، بالإضافة إلى مكتب الشهبندر بدمشق.
تم الافتتاح برعاية وحضور حاكم مصرف سورية المركزي الدكتور أديب ميالة وبحضور حشد من الفعاليات الاقتصادية والرسمية في المحافظة، ويأتي افتتاح الفرع في وقتٍ يتعاظم فيه النشاط التجاري والاستثماري في هذه المدينة.
وبهذه الخطوة يكون بنك البركة افتتح فرعه الثاني في المنطقة الساحلية خلال نصف عام، مؤكداً على الموقع المتقدم الذي يحتله كمصرف خاص في سورية من خلال التوسع وافتتاح فروع جديدة على مستوى المحافظات السورية.
وفي هذا السياق صرح الرئيس التنفيذي لبنك البركة السيد محمد عبد اللـه حلبي: «نحن سعداء بافتتاح فرع بنك البركة العاشر على مستوى القطر لنقدم من خلاله خدماتنا المصرفية المتوافقة وأحكام الشريعة الإسلامية في مدينة طرطوس».
وأضاف حلبي: يندرج افتتاح الفرع الجديد ضمن خطط انتشار فروع البنك للعام 2015 بما يضمن الوصول لأكبر عدد من المتعاملين وتوفير أفضل الخدمات المالية والمصرفية التي تواكب المعايير العالمية وترتقي بالصيرفة الإسلامية وبالسوق المصرفية السورية «ونذكر منها جديدها خدمة تحويل الأموال عبر الخليوي من دون انترنت» واصل «والتي ينفرّد بنك البركة سورية بإطلاقها، في سابقة من نوعها في السوق المصرفية السورية والتي تمكّن عملاء البنك من تحويل الأموال من حساب إلى آخر باستخدام الهاتف الجوال دون الحاجة لوجود اتصال بالانترنت، أو ضرورة لوجود هاتف ذكي، وبمستويات عالية من الأمان، وفي أي وقت خلال الـ24 ساعة، طوال أيام الأسبوع، دون أن يتكلف المتعامل عناء الذهاب إلى أحد الفروع لأداء عملية التحويل، وذلك بمجرد امتلاكه هاتفاً جوالاً.
ومن الجدير بالذكر أن بنك البركة سورية حصل على جائزة أفضل بنك إسلامي في سورية للعام 2015، ضمن مجموعة الجوائز التي تمنحها مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance) الأميركية المتخصصة في مجال البنوك والتمويل لمؤسسات الصيرفة والتمويل العالمية، ذات الانتشار الواسع عالمياً، والسمعة العالمية المرموقة.
يشار إلى أن «بنك البركة سورية» هو أحد وحدات مجموعة البركة المصرفية الموجودة في 15 دولة حول العالم، بشبكة فروع يزيد عددها على 550 فرعاً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن