رياضة

غداً.. جوائز القلم الذهبي

تحت شعار «بالكلمة الحرة والمسؤولة نعمل لمواجهة التحديات وتعزيز مسيرة البناء» تعلن لجنة الصحفيين الرياضيين عند الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الأربعاء 18/5/2016 أسماء الفائزين بالدورة السادسة لمسابقة القلم الذهبي لعام 2016 وتكريمهم وذلك في صالة الجلاء الملكية بدمشق.
وبلغ عدد المشاركين أكثر من 50 زميلاً من مختلف وسائل الإعلام السورية تنافسوا في الأنواع الصحفية التالية: التقرير الصحفي– المقابلة– التحقيق الصحفي– الزاوية– التقرير التلفزيوني– التقرير الإذاعي- الصورة الصحفية– الكاريكاتير الرياضي.
وأنهت اللجنة كل الترتيبات اللازمة لإقامة حفل التكريم حيث سيتم عرض التقارير التلفزيونية والصور والكاريكاتير الفائزة وأسماء المواد والزملاء الفائزين بها بعد أن تقوم لجنة التحكيم بشرح الآلية والمعايير التي استندت إليها في اختيار المواد الفائزة كما أعلنت اللجنة عن مفاجأة تنتظر الفائزين سيتم الكشف عنها خلال الاحتفالية.
وأوضح الزميل محمد عمران أمين سر لجنة الصحفيين الرياضيين أن اللجنة سعت من خلال هذه المسابقة إلى تكريم الإعلام الرياضي من خلال فتح باب المشاركة للإعلاميين العاملين في المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة على السواء مؤكداً أن الهدف من المسابقة التي تنظم للمرة السادسة خلق حالة من التنافس وصولاً إلى حالة الإبداع بين الزملاء في مختلف أنواع الفنون الصحفية.
من جهته أشار السيد طارق نصر عضو اتحاد الرماية الداعم لإقامة الاحتفالية بأن دعمه لهذا الحدث الإعلامي الرياضي الكبير إيماناً منه بالدور الكبير والفعال الذي يلعبه الإعلام الرياضي في دفع عجلة الرياضة إلى الأمام كما أنه المرآة الحقيقية للرياضة السورية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن