رياضة

مدارس تخصصية في النادي العربي

| السويداء – الوطن

• أطلق النادي العربي مدارسه الصيفية اعتباراً من مطلع الشهر القادم بكرة القدم والسلة والمضرب وألعاب القوة.
عضو مجلس إدارة النادي معين العيسمي بين أنه تمت تسمية كوادر المدارس من مدربي النادي ويجري حالياً استقبال طلبات الراغبين في الاشتراك فيها للفئات العمرية بين 6 و14 عاماً، لافتا إلى أهمية هذه المدارس لانتقاء الأطفال المتميزين وضمهم لفرق القواعد وتعزيز الجانب الاجتماعي في عمل النادي من خلال استقطاب الأهالي للملاعب والصالات الرياضية.
يذكر أن نادي العربي يعد أكبر أندية محافظة السويداء ويبلغ عدد المنتسبين إليه أكثر من 3000 رياضي.
• بهدف نشر اللعبة على نطاق أوسع وإعداد القواعد لرفد الفرق وزيادة عدد محبي ومتابعي اللعبة التي تحتل المرتبة الثالثة من حيث الشعبية، تم إطلاق مدرسة الكرة الطائرة في مدينة السويداء لمصلحة النادي العربي, فعلى ملاعب مدينة المزرعة الرياضية في السويداء بدأ عمل المدرسة التخصصية بكرة الطائرة بمشاركة 50 متدربا ومتدربة تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاما.
المشرف على المدرسة المدرب رائد عزام بين أن هذه المدرسة التي تعتبر الأولى من نوعها بالمحافظة تهدف إلى تطوير واقع اللعبة تشكل رافدا لأندية السويداء بالمواهب الواعدة المتميزة، ولفت عزام إلى أنه تم توزيع المشاركين فيها على مجموعتين تتلقى كل واحدة منها 3 تدريبات أسبوعيا، ينظمها، إضافة إليه مروان الشومري وإياد الحجار وصفوت دويعر وسوزان الشيباني.
يذكر أن لعبة كرة الطائرة معتمدة في السويداء ضمن أندية العربي وصلخد والثعلة والشبيبة, وهناك مركز تدريبي في الثعلة بإشراف المدرب نواف مظلومة.
• «الوطن» تتمنى على المدرسة النجاح والتوفيق لما فيه خير لرياضة الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن