رياضة

أنديتنا… والكأس الآسيوية

فاروق بوظو:

الأربعاء الماضي.. تابع فريق الجيش مشوار تألقه في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هذا العام متجاوزاً الدور السادس عشر لها بفوز مستحق على فريق نادي الجزيرة الأردني، وبهدف وحيد تم تسجيله من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لشوط المباراة الثاني.
وبهذا الفوز استحق الجيش وبجدارة التأهل للدور ربع النهائي لهذه البطولة التي نطمح باسترداد كأسها الذهبية إلى خزائن أنديتنا السورية في ظل طموح مشروع للجيش، وثقة مطلقة بقدرته على متابعة التفوق والتألق المأمول له في الأدوار الثلاثة النهائية للفوز بهذه الكأس القارية.
أما فريق نادي الوحدة، ورغم المصاعب التي واجهها في رحلته الطويلة والشاقة لملاقاة فريق نادي الاستقلال دو شنبيه الطاجيكي على أرضه وبين جماهيره، فقد ساهمت قدرته وكفاءته في تحقيق التعادل المستحق له في الوقتين الأصلي والإضافي للقاء.. لكن سوء الحظ لازمه خلال تنفيذ ركلات الجزاء الترجيحية.
إن نخبة أنديتنا السورية ممثلة بكل من الجيش والوحدة وفي هذا الموسم الكروي بالذات قد أثبتت قدرتها على المنافسة الجادة لمعظم الأندية العربية والآسيوية المتميزة في هذه البطولة الكروية الآسيوية، رغم كل ما واجهته من مصاعب في الإعداد والاستعداد، واللعب خارج أرضهما وبعيداً عن جماهيرهما.
ولعل المتابع لأداء ونتائج فرق أنديتنا المشاركة في هذه البطولة الآسيوية تحديداً خلال السنوات الخمس الأخيرة قد أصبح يدرك أن تقدماً وتطوراً واضحاً وملموساً ستشهده كرة أنديتنا الكروية رغم كل المصاعب التي كانت وما زالت تواجهها في الإعداد والاستعداد والمشاركة على الصعيدين الداخلي والخارجي..!

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن