شؤون محلية

الأسئلة سهلة والأجواء صعبة.. امتحانات القنيطرة تحت القذائف

| القنيطرة- الوطن

لم تمنع قذائف الحقد التي أطلقتها العصابات الإرهابية المسلحة من الحميدية والصمدانية الغربية من ثني طلاب شهادة الثانوية بفروعها كافّة من تقديم امتحاناتهم ولإرسال رسالة تحد لكل الإرهابيين الوهابيين الظلاميين.
ودعا محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر، خلال اطلاعه على سير امتحانات الثانوية العامة في عدد من المراكز الامتحانية في مدينة البعث وخان أرنبة وحضر، الطلبة إلى بذل المزيد من الجهد والدراسة لتحقيق التفوق العلمي باعتبارهم جنود الغد والبناة الحقيقيين الذين سيسهمون في إعادة إعمار سورية من خلال اندماجهم بالعمل في جميع مناحي الحياة، مؤكداً إصرار أبناء المحافظة على متابعة حياتهم رغم كل الظروف وهو أفضل رد على الإرهاب.
من جانبه خالد العبد الله نقيب المعلمين بالقنيطرة أكد أن الأجواء الامتحانية كانت ممتازة وهناك تعاون واضح من الكادر التربوي لمصلحة الطالب، والأسئلة مناسبة وتراعي الفروق الفردية بين الطلبة والوقت مناسب وكل المستلزمات متوافرة.
بدوره مدير تربية القنيطرة فوزات الصالح أشار إلى أن امتحانات شهادة الثانوية انطلقت بشكل سليم ومنتظم في جميع مدارس القنيطرة في تجمعات النازحين وعلى أرض المحافظة، والتربية وفرت كل الأجواء الامتحانية اللازمة للطلاب لمساعدتهم على أداء امتحاناتهم بالشكل الأمثل، مشيراً إلى أن الأسئلة وفق المناهج المقررة.
ورأى الطالب عدي كبول أن الامتحان كان سهلاً والوقت مناسب والأسئلة راعت جميع مستويات الطلبة إذ إن أغلب أسئلة الامتحان كانت من الكتاب المدرسي ومتوقعة ومُرضية للطلاب.
من جانبها ربى عمار أكدت أن أسئلة الفيزياء كانت مناسبة وسهلة للمجتهد ومن ضمن المنهاج وراعت الفروق الفردية بين الطلاب، ومعظم المتقدمين خرجوا قبل انتهاء الوقت.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن