ثقافة وفن

تصريحات ملفقة على لسان سلاف فواخرجي.. ونسرين طافش مع «ألذ أب» … «عطسة» أحلام بـ«13 مليوناً».. وباميلا الكيك تهوى غسل السيارات.. وسما المصري تحتشم في رمضان

حملت منشورات النجوم هذا الأسبوع الكثير من الطرافة والغرابة وروح الدعابة، مقابل منشورات أخرى جدية لم تخرج عن نطاق الاعتيادية، وإلى التفاصيل:

تصريحات ملفقة
نشر أحد المواقع اللبنانية تصريحاً ملفقاً للنجمة السورية سلاف فواخرجي تقول فيه إن مسلسلها «أحمر» سيكون علامة فارقة في مسيرتها الفنية، إضافة إلى تصريحات أخرى لم تدل فيها أصلاً.
وكتبت: «أحياناً بتنزل أخبار عني، وتصريحات ومقابلات بتفاجأ فيها متلي متل الناس، وبشوف حالي آخر من يعلم!».
وتابعت: عموماً أي تصريح رسمي رح يكون موجود بصفحة الفيسبوك الرسمية أو على صفحتي على «الإنستغرام».
وأردفت: «للعلم ما عندي أي تصريح جديد يحكي عن عمل لي سيكون علامة فارقة لأن هذا التقييم ما بيحقلي أنا قوله وإنما الناس هي اللي بتحكم فقط، وكل اللي بيحقلي احكيه انو اشتغلنا بإخلاص وبس».

ألذ أب
وكشفت النجمة نسرين طافش عن أول صورة تجمعها بوالدها، وذلك عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك.
وظهرت في الصورة وهي في حضن والدها، وعلقت: «مع بابا حبيبي.. ألذ وأظرف وأعظم أب.. اللـه يحميلي أهلي ويحمي أهاليكم جميعاً».
جمهور طافش عبّر عن إعجابه الشديد بالصورة، وأثنى على علاقتها القوية بوالدها.

زواج ميمون
أما بلقيس فتحي فاحتفلت بعقد قرانها مؤخراً في حفل حضره عدد كبير من الأقارب والأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني.
بلقيس وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وجهت رسالة مؤثرة لزوجها قالت فيها: «أعدك بأن ننشئ عائلة هادئة هانئة يسودها الكثير من الحب والطمأنينة، بعيدة كل البعد عن مهاترات المجتمع وعنصرية البعض المقيتة، أعدك أن نكون يداً واحدة في السراء والضراء، وأن نراقب بعضنا معاً ونحن ننجح ونعلو يوماً بعد يوم نشد على أيادي بعضنا».
وأضافت: «أراك تكبر كل يوم أمامي بطموحاتك وأرى تحقيقها مقبلاً صوبك، لن نلتفت لمن يود تجريحنا أو إحباطنا ما دامت نياتنا صافية ومحبين لبعضنا وراغبين في غد أفضل».
وختمت رسالتها: «سأحتفظ بك بعيداً عن أعين الفضوليين والمتربصين منهم، بعد أن أشهرنا ارتباطنا للملأ.. لستَ زوجي فقط.. بل طفلي الصغير، الذي لن يكبر أبداً».
اليوبيل الفضي

بادر الفنان اللبناني ناجي أسطا بتهنئة مواطنه عاصي الحلاني على تكريمه في جوائز «الموريكس دور» الـ16 بمناسبة اليوبيل الفضي على دخوله مجال الغناء.
أسطا وعبر حسابه الرسمي على تويتر قال للحلاني إن مسيرته مثال لكثر، مؤكداً أنه واحد منهم وتمنى له دوام النجاح والتألق فكتب: «مسيرتك مثال لكتار وأنا واحد منهم، إن شاء اللـه تضلك ناجح وبعز هالعطاء.. ألف مبروك الجائزة».
وجاء الرد سريعاً فشكره وتمنى له النجاح الدائم أيضاً فكتب: «الله يبارك فيك ناجي الغالي بتمنالك التوفيق دائماً».

مليونا مشاهدة
احتفلت الفنانة المغربية سميرة سعيد، بوصول مشاهدات فيديو كليب أغنيتها «محصلش حاجة»، إلى مليونين.
وشكرت عبر إنستغرام جمهورها وكتبت: «2 مليون مشاهدة لكليب محصلش حاجة، شكراً لكم أعزائي».
يُذكر أن الأغنية من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع، وهي ضمن ألبوم «عايزة أعيش» الذي حقق نجاحاً كبيراً.

13 مليوناً
انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم للفنانة الإماراتية أحلام، حصد أكثر من 13 مليون مشاهدة.
الفيديو بعنوان «شاهد عطسة أحلام على الهواء وقمة الإحراج والجمهور يضحك» وانتشر مجدداً، بعدما نُشر للمرة الأولى في العام 2014.
وتظهر أحلام في برنامج «أراب آيدول» وهي تعطس، الأمر الذي أثار استغراب نانسي عجرم، فردت عليها أحلام: «عم أعطس».

غداء عمل
احتفل الفنان فارس كرم والموسيقار ملحم بركات بنجاح أغنية «بلا حب بلا بطيخ» التي أصدرها الأول مؤخراً وصورها على طريقة الفيديو كليب.
واجتمع الاثنان على مائدة الغداء بحسب الصورة التي نشرها كرم وعلق عليها قائلاً: «أبو مجد وغداء النجاح، بلا حب بلا بطيخ».
يشار إلى أن الأغنية من كلمات طوني أبي كرم وألحان ملحم بركات وتوزيع طوني سابا وتولى إخراج الفيديو كليب إدوار بشعلاني.

هواية خاصة
نشرت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك مقطع فيديو أثناء قيامها بغسل سيارتها، وعلقت قائلةً: «واحدة من هواياتي، أن أقوم بغسل سيارتي».
وكانت الكيك قد قدمت حفلاً ضخماً في كازينو لبنان، إلى جانب فرقة مؤلفة من 50 راقصاً وعازفين.

مثيرة وهي حامل
قامت عارضة الأزياء لاميتا فرنجية بنشر صورتين جديدتين لها استعرضت فيهما بطنها قبل أسابيع قليلة من ولادة طفلها الأول.
وارتدت لاميتا ثياباً كشفت عن بطنها الأمر الذي جعل متابعيها يعتبرونها مثيرة حتى وهي حامل، كذلك كشفت عن جنس المولود، حيث نشرت مجموعة من الصور خلال قيامها بالتسوق لشراء ملابس الطفل.
وأكدت أنها تنتظر صبياً، بسبب اللون الأزرق الذي اعتمدته في اختيار الملابس.

عدم السب
احتراماً لزملائها ورغبة منها أن يقوم متابعوها بالأمر نفسه، طلبت الفنانة المصرية أنغام من معجبيها عدم سب أي فنان أو فنانة من زملائها معتبرة أنه أسلوب مرفوض.
وعلقت قائلة: «رجاء من كل المتابعين المحترمين عدم سب أي أحد من الزملاء والزميلات الفنانين على حسابي تحت أي ضغط وأي ظرف هذا الأسلوب مرفوض من قبلي».
يذكر أن أنغام نالت جائزة أفضل مطربة عربية في حفل توزيع جوائز «الموركس دور» السنوي.

رحمهم الله
أكدت الفنانة التونسية درة أنها ستفتقد العديد من الممثلين الذين رحلوا عن دنيانا، وذلك عبر صفحتها الخاصة على تويتر. وعلقت قائلة: «أفتقد على الشاشة في رمضان هذا العام الفنان نور الشريف الذي تابعنا معه مسلسلات رمضان منذ الطفولة، والفنان ممدوح عبد العليم علي البدري، والفنان وائل نور وسامي العدل وطبعاً خالد صالح الذي شاركته مسلسل من أحلى أعماله «الريان»، اللـه يرحمهم جميعاً».

لبس محتشم
وعدت الفنانة سما المصري جمهورها بعدم نشر صور لجسدها إلى حين انتهاء شهر رمضان المبارك.
وعلقت قائلة باللهجة المصرية: «حالو ياحالو، أنا جيت، وحشتوني، اتحملوا كل الصور لحد العيد، وجه بس، مفيش لبس مفتوح عشان الأيام المفترجة، ولو أن لبسي عادي بس ماشي عشان ما أحبش أزعل حد شايف لبسي أوفر».
وأضافت: «والله هو ده لبسي بس، ومعظم الفنانات لبسهم كده، بس هي سما المصري بنت الإيه تعمل أي حاجه لازم الكل يتكلم، بس معلش لينا فانز يدافعوا عننا».
وختمت: أنا مابزعلش من النقد بس ياريت يبقى بأدب عشان والله الشتيمة سهلة، بس أنا قررت إني ما أشتم حد، والشتيمة بتلف تلف وترجع لصاحبها، ربنا يسامحكم، وحشتوني يا أحلى فانز، رمضان كريم وبعد العيد في مفاجأة فنية، مواه».
تهاني ومباركة

هنأت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مواطنتها نادين نسيب نجيم بعد فوزها بجائزة «الموريكس دور» وقالت: «نادين يلي زرعتيه من تعب وتضحيات حصدتيه اليوم، نجاح ومحبة الناس وجائزة بتستاهليها، مبروك زميلتي يلي بفتخر فيها».
بدورها ردت نجيم وقالت:»سيرين أنت زميلة وأكثر من صديقة، أحبك وشكراً لك من صميم قلبي».

ليست بخير
يبدو أن الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني تعيش حالة من عدم الاستقرار النفسي بحيث قالت إنها تشعر بالملل من الادّعاء بأنها سعيدة وكتبت: «مللت الادعاء أني بخير وبكامل سعادتي».
ثم أعربت عن اشتياقها لوالدتها وقالت: «اشتقت لماما، الشخص الوحيد الطاهر حولي».

الأغنية 13
انتهت الفنانة اللبنانية إليسا من تسجيل الأغنية رقم 13 من ألبومها الجديد من دون أن تكشف أي تفاصيل أخرى.
وكتبت: «بعض الناس يخشون رقم 13، ولكني اليوم أسجل إحدى أغنياتي المفضلة.. انتهيت من تسجيل الأغنية رقم 13، قريباً جداً».
بينما أكدت ممازحةً جمهورها أنها ستسجل باقي الأغنيات من دون أن تكشف عن رقمها لكيلا يتمكنوا من معرفة عدد أغنيات الألبوم، حيث كتبت: «سأستمر بالتسجيل وأتوقف عن العد، لأغيظكم قليلاً.. هل يمكنكم التخمين ما عدد الأغنيات؟».

مليونا متابع
احتفلت الممثلة المصرية مي عز الدين بوصول عدد متابعيها إلى 2 مليون على إنستغرام، ونشرت صورة لها معبرة عن سعادتها، حيث كتبت: الحمد لله يا رب العيلة كبرت، أجمل فانز، حب الناس نعمة».
يذكر أن عز الدين تصور حالياً مشاهدها في مسلسل «وعد» من تأليف محمد سلمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

سيئ وجيد
عبّرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن انزعاجها من بعض الناس، الذين لا تتمنى سوى أن توجه لهم لكمة على وجوههم.
ونشرت صوراً لها خلال جولتها النهارية في أسواق بيروت وبدت بإطلالة ساحرة كعادتها.
وعلقت قائلة: «الخبر السيئ (أنتم تقاضونني يومياً)، والخبر الجيد (أنا لا أكترث لرأي أحد). أحب كل الناس، البعض أحب أن أكون معهم، والبعض الآخر أفضل تجنبهم، وهناك من أحب أن ألكمهم بقبضة يدي على وجههم».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن