سورية

تقديراً لتضحياتهم.. «الشؤون الاجتماعية» تنظم حملة تبرع بالدم لجرحى الجيش

| وكالات

نظمت وزارة الشؤون الاجتماعية حملة تبرع بالدم في بنك الدم بالمزة أمس، دعماً لجرحى الجيش العربي السوري وتقديراً لتضحياتهم في سبيل الوطن.
وفي تصريح صحفي لها، نقلته وكالة «سانا» للأنباء، بينت وزيرة الشؤون الاجتماعية ريما قادري، أن الحملة التي حملت عنوان «من أجلك سورية»، هي مبادرة رمزية من كوادر الوزارة لدعم جرحى الجيش، بما يمكن أن يخفف جراحهم، وتأكيد أن أبناء سورية يقفون إلى جانبهم حتى تحقيق النصر.
من جانبهم أوضح عدد من المتبرعين المشاركين في الحملة أن مشاركتهم هي رسالة تأكيد أن أبطال الجيش هم أخوة وأبناء لكل السوريين وهي عربون شكر ووفاء لمن يبذل دمه رخيصاً في سبيل وحدة وعزة الوطن، آملين بعودة السلام والاستقرار إلى سورية. وأكد مدير بنك الدم بدمشق بسام عيد، أن المركز موجود على مدار الأربع والعشرين ساعة لتقديم الخدمات للمواطنين والمشافي العامة والخاصة «والدم متوافر بمختلف الزمر»، مثمناً حملة التبرع التي تثبت تلاحم الشعب فداء للجيش. وحملة التبرع بالدم جزء من سلسلة حملات تنظمها باستمرار جهات رسمية وفعاليات أهلية وشبابية، دعماً لجرحى الجيش والجرحى المدنيين وتأكيد وحدة الشعب السوري والتفافه حول الجيش في تصديه للإرهاب.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن