شؤون محلية

المحافظ «مراقب تموين» بحماة

| حماة – محمد أحمد خبازي

ضبط محافظ حماة الدكتور غسان خلف العديد من المحال المخالفة، في جولة له على أسواق حي الصابونية في مدينة حماة أمس، ووجّه مدير التجارة الداخلية المرافق له بإغلاقها ومخالفتها بحسب الأنظمة والقوانين المتبعة.
وشملت المخالفات عدم الإعلان عن الأسعار، ونقصاً في الأوزان، ومخالفات صحية, وقد شملت جولة المحافظ المفاجئة، محال للمواد الغذائية ولتصنيع الحلويات ومخابز لإنتاج الخبز السياحي.
وأكد عضو المكتب التنفيذي المختص ومدير التجارة الداخلية، ضرورة مراقبة الإعلان عن الأسعار ووجود بطاقة المواصفة وإظهار لائحة الأسعار المعتمدة من التموين بمواقع بارزة من المحل.
وقال لـ«الوطن»: الجولات المفاجئة هي من توجيهات الحكومة ومن صلب عمل الدوريات التموينية، وهي من أساسيات عملنا في شهر رمضان المبارك الذي يقبل فيه المواطنون على شراء ما يلزمهم لمائدة الإفطار.
وقد لاحظنا مخالفة في الوزن والأسعار، والرقابة التموينية المكثفة على الأسواق من شأنها ضبط الأسعار وتوفير المواد للمواطنين بأسعار معقولة.
ونتمنى من المواطنين مساعدتنا بإبلاغ التموين عن أي مخالفة، لأن غايتنا الأساسية هي المواطن، وإيصال المواد له بمواصفة جيدة وبأسعار معقولة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن