سورية

القبض على عصابتي خطف وسلب في مصياف وريف سلمية … سلاح الجو السوري يستهدف مواقع لـ«النصرة وداعش» في أرياف حماة

| حماة – محمد أحمد خبازي

استهدف الطيران الحربي السوري بغارات مكثفة ومركزة مواقع لتنظيمي جبهة النصرة وداعش، المدرجين على اللائحة الدولية للتنظيمات الإرهابية، في أرياف حماة، ما أسفر عن سقوط العديد من أفرادهما بين قتيل وجريح، إضافة إلى تدميره عتاداً حربياً لهما.
وشن سلاح الجو الحربي السوري 4 غارات مكثفة على مواقع لـ«النصرة» والميليشيات المنضوية تحت قيادتها على عدة محاور في ريف حماة الشمالي، ما أدى إلى مقتل وجرح العديد من مقاتليهم.
كما دك سلاح الجو موقعين لـ«الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام» في قرية عقرب بريف حماة الجنوبي الغربي، ما أدى إلى تدميرهما على من كان فيهما من مسلحين وعتاد حربي وذخيرة، وعدة دراجات نارية كان يستخدمها المسلحون في تحركاتهم بتلك المنطقة.
وفي السياق، أدى انفجار عبوة ناسفة إلى مقتل المسؤول الميداني في ميليشيا حركة «أحرار الشام الإسلامية» أبو يزن التويني، أثناء مروره بقرب أحد مقرات «الحركة» بريف حماة الجنوبي أيضاً.
أما في ريف منطقة سلمية الشرقي، فقد استهدف الطيران الحربي السوري تحركات ومواقع لداعش في ناحية عقيربات، ما أدى إلى مصرع وجرح العديد من مقاتلي التنظيم.
على صعيد آخر قبضت وحدة من الجيش عاملة في محور إثريا – سلمية، على 3 مسلحين كانوا يمتهنون السرقة والخطف بقصد الفدية المالية، على المحور المذكور.
كما قبضت وحدة مشتركة من الجيش والدفاع الوطني (قطاع مصياف)، على مجموعة مسلحة كانت ترتكب عمليات خطف وسلب في منطقة مصياف.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن