رياضة

الوحدة يرافق الجيش إلى نهائي الكأس

رافق الوحدة فريق الجيش إلى النهائي بفوزه عصر أمس على الكرامة بهدفين مقابل هدف، وهي النتيجة ذاتها التي تأهل بها الجيش على حساب جبلة.
وفي المباراة فقد شهدت سيطرة كاملة للوحدة على حساب تواضع الأداء الكرماوي الذي اشتد عوده في آخر المباراة فقلص النتيجة دون أن يتمكن من جرها إلى ركلات الترجيح.
والحقيقة أن الكرامة لم يكن صعباً على الوحدة الذي صال وجال كيفما يشاء في المباراة فسجل هدفين وأضاع ضعفيهما، وكاد أن يدفع ضريبة استهتاره في دقائق المباراة الأخيرة.
وبدأ الوحدة المباراة كعادته مهاجماً، مع حذر بسيط من دفاع الفريقين، ما لبث أن انكشف، فانفتحت المباراة أمام مهاجمي الفريقين، فكانت فرص الوحدة أوفر وأخطر، ولاحظنا ضياع الكثير من الفرص وخصوصاً من جهة الوحدة، تكفل بها محمد فارس والأومري والقطايا والمبيض، حتى سجل الأخير هدفاً جميلاً بكرة مقشرة رفعها من فوق البلحوس هدف السبق د33.
استمر الوحدة في سيطرته الواضحة بالشوط الثاني وأضاع المزيد من الفرص والأهداف عبر النكدلي والأومري ورافع، قبل أن يسجل الأخير هدف الوحدة الثاني د70.
استمر الوحدة في أفضليته وحاول الكرامة (شد الهمة) وخصوصاً مع تسجيل عامر جنيات هدف التقليص من تسديدة رائعة سكنت المقص الأيسر للعالمة لكن صافرة الحكم حنا حطاب أذنت بانتقال الوحدة للنهائي مع كلمات وإشارات العتب من لاعبي الكرامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن