رياضة

يد النواعير تعود للواجهة

| حماة – حمدي زكار

بأجواء كرنفالية واحتفالية رائعة أسدل الستار على دورة نادي النواعير الرمضانية الثانية بكرة اليد حيث شارك في البطولة أربعة فرق بمسميات سابقة حملها نادي النواعير على مر تاريخه العريق (المجد، الفتوة، الجماهير، النواعير).
اعتبرت جميع الفرق المشاركة حصلت على المركز الأول وتم حمل كأس الدورة بصورة جماعية من رئيس كل فريق لن نذكر النتائج الرقمية لمباريات الدورة التي كان عددها 6 مباريات.
حفل الختام حضره ورعاه محمد علي مخلوف عضو فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بحماة إضافة إلى أحمد الولي رئيس فرع حماة للاتحاد الرياضي العام وإدارة نادي النواعير وجمهور غفير، حيث تم تكريم ثلاثة رموز من رموز نادي النواعير التاريخيين وهم: بشار علواني، وعبد المعين بيطار وعبد العزيز تويت.
إضافة لتكريم اللاعبين المعروفين هادي وشادي حمدون.
وعن رأيه بالبطولة تحدث عضو اتحاد كرة اليد محمد يوسف:
الغاية من البطولة معرفة أفضل اللاعبين في النادي وتحقيق تجانس أفضل لفريق الناشئين الذي نعده ليكون مستقبل النادي المشرق كي يكتسب اللاعبون الخبرة المطلوبة.
ومن جانب آخر هناك جانب معنوي نحتاجه كثيراً هذه الأيام من خلال جمع كل اللاعبين في بطولة واحدة واسترجاع الذكريات التي طالما تغنى بها نادي النواعير بكرة اليد.
الدورة ناجحة بكل المقاييس والجميع شهد بذلك والحضور الجماهيري يؤكد ذلك نعمل بجد ونشاط كي نعود لصدارة كرة اليد السورية رغم ما تعانيه اللعبة من رحيل لاعبين كثر ولكن يد النواعير دائمة العطاء ولن تتوقف مهما حصل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن