الصفحة الأخيرة

ناهد حلبي: هذا مأخذي على سلوم حداد

اعتبرت الفنانة القديرة ناهد حلبي أن الدراما السورية اليوم في حالة حرجة بسبب الاستسهال والاستخفاف بالمشاهد، مبينة أن النجاح الذي حققته سابقاً جعلت القيمين عليها ينتشون به من دون إدراك لكيفية الاستمرارية، إضافة إلى غياب الدراما كمشروع وطني والاكتفاء بها كتجارب ومشاريع فردية.
من جانب آخر قالت عبر إذاعة «المدينة»: إنه لا نجوم في التلفزيون لأن الدراما تُفرض على المشاهد وزمن النجم الحقيقي ولّى من أيام نجوم السينما والمسرح الذين يقصدهم الجمهور لمتابعتهم، والموجود اليوم قد يكون ممثلاً مهماً أو متميزاً ومتمكناً ولكن ليس نجماً.
وكشفت أن مشاركاتها القليلة في هذا الموسم أتت على خلفية عدم الاتفاق مادياً مع شركات الإنتاج، ورأت أن بعض الشركات باتت تتحكم بالممثل الذي بقي في سورية من الناحية المادية ولم تنف وجود محسوبيات وشللية في الوسط الفني.
ووجهت عبر برنامج «المختار» التحية للفنان محمود نصر الذي يؤدي دور البطولة في مسلسل «الندم» للمخرج الليث حجو، معتبرة أنه من المخرجين الذين يقدمون الممثل بالطريقة الفُضلى وأن هذا المسلسل من أنجح الأعمال على الإطلاق، كما قالت: إن لديها مأخذاً على كثافة مشاركات الفنان الكبير سلوم حداد الذي عبّرت له عن احترامها وحبها الكبير ورأت أن فناناً بحجمه يجب أن يكون ظهوره محسوباً بشكل أفضل.
وعن حياتها الخاصة بينت الحلبي أنها تحب أن تسمع كلمة «أمي» من أولادها أكثر من «ماما» كما تتشاجر مع حفيدتها الممثلة الشابة هيا مرعشلي على الماكياج والإطلالات المبالغ فيها لأنها تحب البساطة، وانتقدت الحلبي قيام الممثلات بالمبالغة بالاهتمام بمظهرهن على حساب التمثيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن