ثقافة وفن

ديمة الجندي تتلقى الورود من معجب سري … ديانا حداد بالحجاب ويارا تحتفل بعيد ميلاد ميسي … محمود نصر لقصي خولي: منشوف حالنا فيك يا نجم

| وائل العدس

تميز هذا الأسبوع بنشاط ملحوظ للفنانين السوريين والعرب على مواقع التواصل الاجتماعي مع دخول أسماء جديدة لم يكن لها دور عبر الشبكة العنكبوتية.
لم تحمل المنشورات تلك القضايا الكثيرة، بل جاءت محمّلة بالحب والودية وبعض الحزن وإلى التفاصيل:

معجب سري
نشرت الممثلة ديمة الجندي صورة لباقات ورود تلقتها من معجب سري لمدة 3 أيام.
وعلّقت: «على سبيل الاعتراف، معجب سري على مدى 3 أيام بيبعتلي ورد الصبح، شكراً إلك مين ما كنت تكون، صباحكم ورد وفل وياسمين».

ابن بلد
نشر الممثل السوري محمود نصر عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك صورة تجمعه بمواطنه الممثل قصي خولي، خلال وجودهما في إحدى حفلات السحور في دبي.
وقال: «ابن بلد، أصيل، مليان محبة وعفوية وصدق.. قصي خولي منشوف حالنا فيك يا نجم».

عمل مستفز
يستمر مسلسل «الندم» (تأليف حسن سامي يوسف وإخراج الليث حجو) بحصد المزيد من الإعجابات، وآخرها الممثلة نادين تحسين بيك التي خصصت منشوراً عبر صحفتها الخاصة على الفيسبوك للعمل فكتبت: «عمل مستفز من الدرجة الأولى، مستوى عال من الصدق يجعلك تلامس عمق مشاعر لطالما كانت بداخلك ولكنك عجزت عن ترجمتها وفهمها، ليستفز كل نقطة إحساس كانت عصية على الحراك، العمل الذي استطاع أن يروي عطش سنين لمادة دسمة وذات مستوى رفيع».
وأضافت: شكراً لكل صنّاع هذا المنتج الدرامي القيّم، شكراً لكم على هذا الكم من الإنسانية، شكراً لكم لأنكم أشعلتم شرارة جديدة لتصبح شعلة في مسيرة الدراما السورية المستقبلية، شكراً لرفعكم مستوى الذوق العام».
اعتزال مفبرك

خرجت الممثلة المصرية منة شلبي عن صمتها بعد انتشار إعلان اعتزالها المفبرك بشكل واسع عبر صفحات التواصل الاجتماعي.
ونفت شلبي الموضوع جملةً وتفصيلاً مؤكدةً أن ليس لديها أي حساب عبر الفيسبوك، وأن ما نشر عن لسانها غير صحيح.
وقالت عبر تويتر: «معنديش أي صفحات رسمية على فيسبوك حتى الآن.. رجاء النشر وعدم تصديق أي أخبار تنشر إلا هنا من حسابي الرسمي والوحيد على تويتر».

8 ملايين
احتفلت الفنانة المصرية أنغام بتخطي صفحتها الرسمية على الفيسبوك الـ8 ملايين معجب ومتابع، فنشرت في هذه المناسبة تصميماً خاصاً وعلّقت عليه: «صفحتي على فيسبوك وصلت لـ8 ملايين معجب.. شكراً لدعمكم الدائم ويا رب أفضل عند حسن ظنكم».
نفيد بالذكر أن أنغام طرحت قبل الشهر الفضيل أغنية منفردة جديدة حملت عنوان «واحدة كاملة» من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد وحققت انتشاراً واسعاً ونسبة مشاهدة ناهزت النصف مليون مشاهد عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.
قوتك في عيلتك

عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي نشرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب فيديو جديداً من الحملة الدعائية الخاصة بإحدى شركات الاتصالات خلال شهر رمضان المبارك.
ووجهت معايدة خاصة للجمهور مشيرة إلى أن العائلة تشكل القوة الكبرى لكل فرد وقالت: «العيلة مش بس قرايب، دي جيران وصحاب وحبايب، مهما عيلتك كبرت هنجمعك بيهم كل سنه وأنتم طيبين.. رمضان كريم، قوتك في عيلتك».
كما طرحت سؤالاً على الممثل القدير عادل إمام فقالت: «عايزة أسأل فناننا الكبير الأستاذ عادل إمام مين هي عيلتك الكبيرة؟».
نفيد بالذكر أن شيرين عبد الوهاب تنشغل خلال الفترة الراهنة بتسجيل أغنيات ألبومها الجديد المتوقع طرحه نهاية العام الجاري كما تستعد لإحياء حفل غنائي ساهر ضمن فعاليات مهرجان بعلبك في 26 آب المقبل.

مليون متابع
احتفلت الممثلة المصرية منى زكي، بوصول عدد متابعي حسابها الرسمي على موقع إنستغرام إلى مليون متابع.
وشكرت الجمهور برسالة نشرتها في تعليقها على تصميم خاص بالمناسبة وكتبت: «شكراً جداً لمتابعتكم ودعمكم، كل حبي واحترامي لكم».
وتخوض زكي السباق الرمضاني الدرامي بمسلسل «أفراح القبة».

أفضل لاعب
تعتبر الفنانة اللبنانية يارا من أبرز مشجعات كرة القدم بين الفنانات وأكثرهن عشقاً لنجم برشلونة والأرجنتين ليونيل ميسي الذي عبّرت عن حبها الكبير له في عدة مناسبات.
يارا تابعت المباراة النهائية لبطولة «كوبا أميركا»، وكتبت لميسي بعد خسارة منتخبه، حيث قالت: «سوف تظل أفضل لاعب بالعالم وفي التاريخ وإن لم تحصل على أي لقب لأن اسمك اسمى من أي لقب».
وفي السياق نفسه، احتفلت بعيد ميلاده الذي صادف على طريقتها، ، مقطع فيديو وهي تغنّي له Happy Birthday To You.
وظهرت يارا في الفيديو بقميص المنتخب الأرجنتيني، وهي تطفئ الشموع على قالب من الزهور، وُضع على سطحه مجسم صغير لميسي.

أغلى يوم
احتفل الممثل المصري أحمد زاهر بعيد ميلاد ابنته الكبرى «ملك»، ونشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعهما، وعلّق قائلاً: «كل سنة وأنتي طيبة يا أجمل بنوتة في الدنيا، وعقبال مليون مليون سنة يا ملوكة يا أغلى بنوتة في عمري، يا أول فرحة شافتها عيني، ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك أبداً، عيد ميلادك النهاردة أغلى يوم في حياتي».

ديانا بالحجاب
نشرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد صورة جديدة لها ظهرت فيها وهي مرتدية الحجاب.
وعلقت قائلة: «أسأل اللـه الذي أشرقت الشمس بأمره وتوزعت الأرزاق بكرمه… أن يبلغكم في هذه الأيام أسمى مراتب الدنيا وأعلى منازل الجنة.. وأن يجعلكم ممن طال عمره وحسن عمله وبورك له في رزقه وكتبه اللـه من السعداء في الدنيا والآخرة.. وأن يتقبل منا ومنكم، أسعد اللـه يومكم».

القفص الفضي
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر دخول الفنان المصري أحمد جمال القفص الفضي بعيداً عن أعين الإعلام، لكنه نفاها مؤكداً أنه عندما يخطب سيشارك جمهوره الفرحة بنفسه.
وكتب: «أسافر يومين أرجع ألاقي نفسي خطبت!».
وأضاف: «يا جماعة يوم ما هخطب صدقوني أكيد أكيد مش هفرح غير معاكم أول ناس.. كل سنة وأنتم دائماً طيبين».

مرتبة الحيوان
أعرب الممثل يوسف الخال عن حزنه الشديد للتفجيرات الإرهابية التي استهدفت مدينة القاع اللبنانية وأسفرت عن سقوط شهداء وجرحى، وكتب: «يا فاعل هذا العنف اسمعني جيداً، أنت لم ترتق بعد لمرتبة الحيوان.. ينقصك أن تأكل من تقتل أولاً.. فأنت لا تزال غباراً تحت أقدام الإنسان الذي تهابه، لأن اللـه أنعم عليه ما أنت حرمت منه».

ثلاثة احتمالات
كعادتها تحرص الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي دائماً على التواصل المباشر مع جمهورها، هكذا أعلنت أنها ستطلق إحدى أغنيات ألبومها الجديد على طريقة «السينغل» خلال فترة عيد الفطر من دون أن تكشف عن أي تفاصيل أخرى.
وطلبت من جمهورها أن يخمنوا اسم الأغنية التي ستطلقها، حيث كتبت: «واحدة من أغاني الألبوم رح تنزل «سينغل» على العيد، شو معقول يكون اسمها؟»، ثم أعطت ثلاثة احتمالات وهي: «ما تيجي نرقص، -مش عايزة سيرته، أحلى وأهضم خبرية».

حزن شديد
أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن حزنها الشديد لخسارة كلبتها «ليدي»، ونشرت صورةً للكلبة وأرفقتها تعليقاً جاء فيه: «لترقد روحك بسلام».
كما عادت وكتبت قائلةً: «يقولون إنه لا يوجد صديق وفي كالكلب، وهذا ما عشته مع كلبتي ليدي التي غادرتنا اليوم، لا يمكنني أن أصف كم أنا حزينة».

صور عارية
نفت الراقصة المصرية سما المصري قيامها بنشر صورة عارية لها بعد فوز نادي الأهلي.
وعلقت بلهجتها: «أنا معرفش حاجة عن الصفحة دي، وسبق وقلت كتير أنا ماليش صفحة على الفيسبوك ولا تويتر، أنا بس بطمنكم أنا مبنزلش الحاجات دي وعارفة أن الخرفان عاملين الصفحة دي عشان يضايقوني».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن