رياضة

نجم الاتحاد الجليلاتي: تجربتي مع الوحدة ناجحة وأتمنى أن أحقق اللقب للاتحاد

| مهند الحسني

بدأت سلة الاتحاد تعد العدة تحضيراً للموسم المقبل، ويبدو أن هناك روحاً جديدة بدأت تتضح في مفاصل اللعبة بعد الخروج المحزن للفريق الموسم الفائت من دائرة المنافسة، الأمر الذي دفع القائمين على أمور اللعبة للإسراع بتدعيم صفوف ومراكز الفريق بغية العودة لحصد الألقاب في الدوري القادم، ومن أولى الثمرات تجلّت في عودة النجم وائل جليلاتي لصفوف الفريق بعد رحلة احترافية امتدت لموسمين قضاهما مع سلة نادي الوحدة.
«الوطن» التقته وأجرت معه الحوار التالي:

• بعد موسمين مع الوحدة لماذا عدت لناديك الأم الاتحاد؟
لن أتحدث كثيراً عن مشاعري وأقول: إن نادي الاتحاد هو بيتي الأول، لكن النادي له من المكانة الكبيرة في قلبي، وهو أحد أهم معاقل كرة السلة السورية، ويحقق كل موسم نتائج جيدة، وأتمنى أن أكون ضمن صفوفه لنتمكن من تحقيق لقب طال انتظاره للنادي، وقد تحدث معي الكابتن وائل عقيل وبعض من خبرات اللعبة من أجل عودتي للفريق، وقد لمست الكثير من السرور على وجوه عشاق ومحبي النادي لهذا الخبر، وقد وافقت فوراً ووقعت للاتحاد بعد انتهاء عقدي مع الوحدة.

• هل صحيح أنك تحدثت مع فريق الجيش للعب معه؟
أنا لم أتحدث مع أحد من نادي الجيش، ولم يكن هناك حديث مع الإدارة،
لكن دار حديث بيني وبين أشخاص كبار بالجهاز الإداري للفريق، وكان الحديث مجرد دردشة لا أكثر.

• ماذا وجدت من جديد بناديك الاتحاد؟
الاتحاد النادي القديم الجديد، ولي فيه ذكريات كثيرة لا يمكن أن تنسى، وفيه أشياء جديدة تتعلق بوجود جيل جديد من اللاعبين الشباب الذين قدموا مستوى يبشر بالخير في المواسم القادمة.

• كيف تقيِّم تجربتك مع الوحدة؟
تجربتي مع نادي الوحدة امتدت لموسمين، وكانت ناجحة ومفيدة حققت من خلالها بمساعدة زملائي بالفريق وخبرة الكوتش هادي درويش لقب الدوري لموسمين متتاليين، وقد عاملوني خلال وجودي بنادي الوحدة بشكل أخوي، والإدارة لم تقصر معي أبداً، لكن هذا هو الاحتراف، واللاعب يحق له اللعب في النادي الذي يراه مناسباً له.

• لماذا تم استبعادك من تشكيلة المنتخب الذي شارك في غرب آسيا؟
قرار استبعادي عن تشكيلة المنتخب هو قرار يخص الكوتش علاء جوخه جي، وقد تقبّلت قراره بكل رحابة صدر، لكن لا أخفيك أني حزنت كثيراً لعدم تمثيلي المنتخب في بطولة غرب آسيا الأخيرة، وكم أتمنى أن أكون ضمن التشكيلة الأساسية في الاستحقاقات المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن