سورية

جيش الاحتلال ينقل إرهابياً مصاباً إلى مشفى للعلاج

الوطن – وكالات: 

نقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي إرهابياً مصاباً إلى أحد المشافي الإسرائيلية في الأراضي المحتلة.
ويخوض الجيش العربي السوري معارك شرسة في محافظتي القنيطرة ودرعا لتطهيرهما من الإرهابيين الذين يتلقون الدعم والتوجيه من الاستخبارات الأردنية والإسرائيلية. وصيف العام الماضي، سهل جيش الاحتلال هجوم إرهابيي التنظيمات المتطرفة، وعلى رأسها «جبهة النصرة»، على معبر القنيطرة ومواقع الجيش العربي السوري في القسم المحرر من الجولان العربي السوري، عندما سمح لهم بالعبور من القسم المحتل.
وذكر موقع «والا» العبري، وفقاً لوكالة «سانا» للأنباء، أن «الجيش الإسرائيلي نقل الليلة الماضية (ليل أول من أمس) أحد المصابين في سورية إلى مشفى زيف في صفد للعلاج بعد إصابته بجروح بليغة».
وأشار الموقع إلى أن «الإرهابي المصاب تلقى الإسعافات الأولية في مشفى ميداني تابع للإرهابيين في سورية، قبل نقله إلى مشفى زيف الذي عالج إلى الآن 494 إرهابياً».
وأصبح نقل الإرهابيين ومعالجتهم من كيان الاحتلال خبراً يومياً في وسائل إعلامه في ظل استمرار تقديم أرقام متضاربة عن العدد الحقيقي للإرهابيين الذين تمت معالجتهم في مشافي الاحتلال والذي وصل وفق ما أعلنته قبل أيام صحافة العدو إلى 1600 إرهابي من مختلف التنظيمات الإرهابية ومن بينها تنظيما داعش و«جبهة النصرة».
ويخصص كيان الاحتلال الإسرائيلي العديد من مشافيه لمعالجة الإرهابيين المصابين في سورية وهذا ما تم توثيقه بالصوت والصورة عبر فيديو تم تصويره لنقل أحد الإرهابيين وكشفته صحيفة يديعوت أحرنوت الإسرائيلية قبل أسابيع.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن