رياضة

نتائج الجولة الأخيرة للدوري بين الرضا وعدمه …ردود أفعال المدربين

 اللاذقية – الوطن: 

جاءت نتائج مباريات المرحلة الأخيرة لدوري المحترفين المجموعة الثانية مخالفة للتوقعات في بعضها كتعادل الجهاد مع الوحدة، واللافت في المباريات استمرار الخط التصاعدي لفريق النضال وعثرة الفتوة أمام النواعير، الأمر الذي قد يكلفه حلم استكمال المشوار نحو الفاينال، وفيما يلي أبرز ما قاله المدربون:
عساف خليفة (النضال): مباراتنا مع المصفاة كانت قوية من الطرفين وسنحت لنا عدة فرص للتسجيل ولم نوفق بالترجمة، قدمنا عروضاً جيدة بالإياب وراضون عن ترتيبنا بأول موسم لنا بدوري الأقوياء، ما يحقق فرصة جيدة لبدء التحضير للموسم القادم: حصادنا بالإياب أكثر من ممتاز، جمعنا 11 نقطة مقابل 6 نقاط بالذهاب، شبابنا اكتسبوا خبرة المشاركة بمنافسات دوري المحترفين.
عمار الشمالي (مصفاة بانياس): لعبنا للفوز كي نضمن تأهلنا دون انتظار خدمات وهدايا الآخرين ولم نوفق بالتسجيل لكون المباراة مهمة للطرفين، تبادلنا والنضال السيطرة على المباراة حيث تفوق بالأول وسيطرنا بالثاني وسنحت لنا فرص كثيرة دون فائدة ننتظر نتيجة مباراة الفتوة مع الوحدة.
إسماعيل السهو ( الفتوة): كنا الأقرب للفوز والتأهل لكن الطرد أثر علينا كوننا بالأصل نعاني من غياب هداف الفريق محمد العبادي للإصابة كما غاب عمار المستت، لعبنا للفوز لكن قلة خبرة لاعبينا الشباب أثرت بعدم الحفاظ على تقدمنا، ما زالت فرصة التأهل موجودة رغم صعوبتها سنلعب أمام الوحدة تحت شعار لا بديل من الفوز.
خالد حوايني ( النواعير): مباراتنا مع الفتوة مسك الختام لمشاركة مقبولة بلاعبين شباب كلهم من أبناء النادي للمرة الأولى في تاريخ النادي، المباراة جيدة كنا فيها طرفاً قوياً سجلنا وسُجل بمرمانا بسبب أخطاء دفاعية- واجهنا فريقاً مجتهداً وشرساً يسعى للفوز والتأهل.
غسان معتوق (المحافظة): نجحنا باحتلال المركز الثاني والتأهل بعد مباراة كنا فيها الأفضل وسجلنا 5 أهداف وأضعنا فرصاً كثيرة، حطين بدا غير متحفز بسبب هبوطه، فريقنا عاد للتسجيل والتهديف بعد عدة مباريات ساد فيها العقم الهجومي، التأهل نتيجة جهد وعمل جماعي، أشكر كل من ساهم بتحقيقه والآن عملنا سيكون لتحقيق نتائج جيدة بالدور النهائي.
سيد بيازيد ( حطين): في مباراتنا اليوم غاب عن فريقنا الحافز والروح المعنوية التي كانت سلاحنا بكل المباريات السابقة لكن الهبوط ساهم بهذا كما أن عدم المبالاة لدى البعض حالة سلبية لا بد من معالجتها، أشركت اليوم جميع اللاعبين لإكسابهم خبرة المشاركة والمنافسة.
ضرار رداوي مساعد مدرب( الوحدة) قال: خضنا والجهاد مباراة أقرب للودية لكون نتيجتها تحصيل حاصل ولا تؤثر في باقي الفرق، غابت الضغوط عن الفريقين، أشركت كل اللاعبين كي يكونوا جاهزين للدور النهائي.
محي الدين تمو (الجهاد): لعبنا بلا ضغوط وقدمنا عرضاً جيداً، فريقنا لا يستحق الهبوط ونتائجنا لا تعكس ما نقدمه وكل مباراة يشهد لنا المتابعون لكن وللأسف نحن دفعنا نتيجة التأخر في التحضير والظروف الصعبة التي نمر بها.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن