رياضة

لوريس دنون.. بطلة من ذهب وسفير فوق العادة لمحافظة السويداء

| عبد السلام الجباعي

بحصولها على ذهبية سباق 800 متر وفضية سباق 1500 متر في دورة الألعاب الدولية السادسة لأطفال آسيا التي اختتمت الأحد الماضي في جمهورية ساخا إحدى جمهوريات الاتحاد الروسي.
أصبحت البطلة لوريس دنون في عداد أبطال الوطن ممن رفعوا راياته في المحافل الدولية والقارية وجاء هذا الإنجاز بعد إنجاز ماراثون بغداد الدولي مطلع العام الحالي.
• البطلة دنون أكدت أن هذا الإنجاز الذي هو حلم لأي لاعب جاء بعد مرحلة من التعب والتمرين المتواصل وهو يشكل خطوة مهمة للوصول إلى المزيد من الإنجازات وتمثيل المنتخب الوطني خير تمثيل في البطولات والاستحقاقات القادمة منوهة بجهود كل من ساهم في تحقيق ذلك ولاسيما اتحاد ألعاب القوى ولمدربيها فياض بكور وبلال الحلبي اللذين أوصلاها للنجومية إضافة إلى اهتمام ومتابعة أسرتها لها وخاصة والدتها حنان النجار بطلة ألعاب القوى سابقا التي تلازمها في تدريباتها.
• دنون لفتت إلى أن هذا الإنجاز الذي كانت تتوقعه جاء بعد منافسة قوية مع العديد من اللاعبات المتميزات مبينة أنه يحمل بالنسبة لها معاني كبيرة لأنها رفعت علم سورية عاليا في هذا المحفل الدولي المهم.
• والدا البطلة عزات دنون وحنان النجار أشارا إلى اعتزازهما بهذا الإنجاز وحرصهما على تشجيعها للاستمرار في التدريب وتحقيق المزيد من النتائج المميزة موجهين الشكر لكل من وقف مع ابنتهما ودربها وتابعها.
• هيثم الشومري: رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بالسويداء أكد أن هذا الإنجاز يدخل في قائمة البطولة والوطنية والدفاع عن راية الوطن لتستمر عالية خفاقة، والبطلة دنون يسجل لها أنها تسابق الزمن للوصول إلى العالمية ولديها طموح كبير سنعمل جهدنا على دعمها ونأمل من المعنيين كافة توفير سبل الدعم لها.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن