الأولى

خميس والفريج والهلال شاركوا الجيش في عيده الـ71

| الوطن – وكالات

بمناسبة الذكرى 71 لتأسيس الجيش العربي السوري ترأس رئيس مجلس الوزراء عماد خميس وفداً حكومياً زار أحد تشكيلات الجيش بالقلمون في ريف دمشق، بتوجيه من الرئيس بشار الأسد، وخاطب خميس أبناء الجيش قائلاً: نستلهم من صمودكم المستقبل المشرق لأطفال سورية والعزة لأبنائها.
من جانبه افتتح نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع العماد فهد جاسم الفريج في دمشق، مزود خدمة الإنترنت الخاص بالمؤسسة العسكرية «إباء» لتقديم خدماته لعائلات وعناصر الجيش العربي السوري ولذوي الشهداء والمحاربين القدامى بأعلى قيم الجودة، مؤكداً على أن المتآمرين سعوا إلى إضعاف الجيش تحت شعارات ومسميات زائفة وكاذبة ليتمكنوا من السيطرة على المنطقة بأسرها وإخماد جذوة المقاومة التي تشكل سورية منطلقاً وحاضنا وركيزة أساسية لها.
وفي حلب أكد الأمين القطري المساعد للحزب هلال الهلال خلال حفل لتكريم أسر 66 شهيداً أن «تضحيات الجيش العربي السوري كفيلة بتحقيق النصر ودحر الإرهابيين وإعادة الأمن والاستقرار إلى جميع ربوع الوطن».
في الأثناء أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وفصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية، وكذلك رئيس اللجنة المحلية لمخيم اليرموك المعتز باللـه محمد أبو رانيا في برقيتين منفصلتين إلى الرئيس بشار الأسد بمناسبة عيد الجيش وقوفهم إلى جانب سورية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن