شؤون محلية

بعد ضبطه مستودعاً لها … محافظ حماة يدعو التموين لضبط الاتجار بالمواد الإغاثية

| حماة – محمد أحمد خبازي

بعد ضبطه مستودعاً مملوءاً بها في إحدى القرى، وانتشارها بكثافة في المحال التجارية بغير مدينة من مدن المحافظة، دعا محافظ حماة الدكتور غسان خلف مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك إلى تشديد الرقابة على الأسواق لضبط عمليات بيع المواد الإغاثية وضبط المستودعات التي تقوم بتخزين تلك المواد بقصد الاتجار.
وأكد خلال ترؤسه اجتماع لجنة الإغاثة الفرعية بمحافظة حماة على متابعة احتياجات الطلاب الوافدين الذين تم استقبالهم من محافظتي إدلب والرقة لتقديم امتحانات الدورة التكميلية للشهادة الثانوية وخاصة مديرية التربية والجمعيات الخيرية.
كما وجه المحافظ مديرية الشؤون الاجتماعية بضرورة إعداد مذكرة تفصيلية عن الجمعيات الخيرية التي لم يتم تشكيل مجلس إدارة جديد لها.
وبحث المجتمعون إمكانية تأمين مكان بديل من مستودع الجزدان التابع لفرع منظمة الهلال الأحمر السوري في مدينة حماة لتخفيف الازدحام والضغط الحاصل بالمنطقة متطرقين لأهم الخطوات والإجراءات لتأمين احتياجات الأسر والوقوف على أهم المشكلات والصعوبات والاحتياجات الضرورية لتلك الأسر سواء في مراكز الإيواء أو في الأحياء مؤكدين على التوجيه لمن يلزم لتنظيم ضبوط الإخلاء اللازمة بحق الأسر التي تقوم بأعمال تخريب للممتلكات العامة في مراكز الإيواء المؤقتة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن