شؤون محلية

القبض على مروجي ومتعاطي المخدرات ومهربي البنزين في السويداء

| السويداء – عبير صيموعة

بالتحقيق والمتابعة تمكن عناصر من فرع مكافحة المخدرات بالسويداء من إلقاء القبض على اثنين من مروجي ومتعاطي المخدرات خلال اليومين الماضيين.
حيث أوضح مصدر في فرع مكافحة المخدرات أن دوريات من الفرع تمكنت من إلقاء القبض على كل من (وجد. أ. ن) و(علاء. ف. ن) تولد 1994 وهما من مروجي ومتعاطي المخدرات وذلك بالقرب من مفرق قرية صلاخد أثناء محاولتهما الحصول على مادة البنزين من مدينة السويداء بقصد التهريب والتصرف غير المشروع بها.
وبيّن المصدر أن الشخصين تم العثور بحوزتهما على كمية 30 غراماً من مادة الحشيش المخدر وعدد من حبوب الكبتاغون ومبلغ مادي مقداره 238 ألف ليرة بالإضافة إلى قنبلة دفاعية ونحو 15 غالوناً معبأ بكمية 600 ليتر من مادة البنزين المعدة للتهريب حيث تم مصادرتها جميعاً لافتاً إلى أن الشخصين اعترفا بالترويج للمخدرات وتعاطيها وبنتيجة اعترافاتهما تم إذاعة البحث عن 11 شخصاً من المتورطين بتعاطي المخدرات وتهريب مادة البنزين.
هذا وتمكن فرع مكافحة المخدرات في السويداء في وقت سابق من إلقاء القبض على أحد تجار المخدرات بالقرب من دوار الجرة في السويداء وبحوزته 2000 حبة كبتاغون مخدرة بالإضافة لمصادرة 12 ألف حبة كبتاغون، بالتنسيق مع عدد من أهالي قرية العفينة الواقعة إلى الجنوب من مدينة السويداء وكذلك إلقاء القبض على أحد مروجي المخدرات في حديقة الجلاء بالسويداء وبحوزته 550 حبة كبتاغون تمت مصادرتها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن