رياضة

أنطوني بكر لـ«الوطن»: سبب انتقالي ليس مادياً

| مهند الحسني

في صفقة هي الأقوى في الموسم السلوي الحالي نجحت إدارة نادي الاتحاد في كسب خبرة لاعب الجلاء أنطوني بكر لصفوفها لمدة ثلاثة مواسم وبعرض مادي مغر، وبهذه الصفقة تكون سلة الاتحاد قد دعمت مراكز فريقها بشكل جيد تحضيراً للموسم المقبل، ودخول الدوري القادم بقوة على أمل تسجيل حضور طيب واعتلاء منصات التتويج وإعادة اللقب لخزائن النادي بعد غربة طويلة.
«الوطن» اتصلت مع اللاعب أنطوني بكر وأجرت معه الحوار التالي:

كيف تمت عملية انتقالك لسلة الاتحاد رغم تحفظ إدارة الجلاء عليها؟
صفقة انتقالي كانت قوية، ومرت بمراحل صعبة، لكون أمر انتقالي كان بيد إدارة نادي الجلاء، لكن إدارة نادي الاتحاد قدمت كتاباً رسمياً ونظامياً لنادي الجلاء، وتم التوصل لاتفاق بين الناديين وبالتراضي.

هل كان سبب انتقالك مادياً بحتاً كما يقال؟
من الطبيعي أن يتحدث الشارع السلوي عن هذه الصفقة بطريقة غريبة ويضعون السبب المادي في مقدمة الأسباب، وهذا الشيء عار من الصحة، أنا وجدت نفسي في نادي الاتحاد، وقد استفدت من الناحيتين المادية والفنية وهذا هو الاحتراف.

ماذا تتوقع أن تحقق مع سلة الاتحاد في الدوري القادم؟
فريق الاتحاد يعمل بطريقة احترافية ولديه بين صفوفه لاعبون من مستوى عال، وقد بدأنا التحضيرات منذ فترة والخط البياني للفريق بدأ يرتفع أكثر، وانتقالي للاتحاد هدفه تحقيق نتيجة ايجابية في بطولتي الدوري والكأس، وأنا أتوقع أن نكون من أكبر المنافسين على هذين اللقبين.

هل صحيح أن هناك مشاكل بدأت تعصف بسلة الاتحاد في الآونة الأخيرة؟
لا يوجد أي مشاكل من هذا القبيل، ونادي الاتحاد من الأندية الكبيرة القادرة على تجاوز أي مشاكل إن وجدت، وبالنهاية أنا لاعب محترف، وليس لي علاقة بالأمور الإدارية.

ماذا تتوقع لسلة الجلاء من نتائج الدوري المقبل؟
نادي الجلاء مدرسة كبيرة وعريقة، وهي لن تتأثر بسبب انتقالي أو انتقال أي لاعب، لكونها تمتلك جيلاً ذهبياً سيكون له شأن كبير في قادمات الأيام، الجلاء بيتي الأول وله الفضل على صناعتي كلاعب، لكن نحن نعيش في عصر الاحتراف، ومن حق أي لاعب البحث عن النادي الأفضل، والذي يمكن أن يحقق له مستقبلاً رياضياً أكثر إشراقاً، وأتمنى من كل قلبي أن يحقق فريق الجلاء نتائج ايجابية توازي الطموح.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن