ثقافة وفن

كندا حنا تعايد شقيقها «المسافر» وصفاء سلطان تخوض أولى تجاربها … حلا رجب تعاني الحسابات المزورة وكاردشيان تتعالج بـ«كاسات الهواء» وإليسا الأولى عربياً

| وائل العدس

تنوعت منشورات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، لكنها لم تحمل في تفاصيلها تلك القصص المثيرة التي اعتدنا عليها، وإلى التفاصيل:
معايدة مؤثرة
نشرت الممثلة السورية كندا حنا صورةً لشقيقها المسافر لمناسبة عيد ميلاده ووجهت له رسالة مؤثرة عبر الفيسبوك.
وقالت: «حبيبي وقلبي وروحي ووجهي اللي بيعكس كل الفرح وأنت جنبي، غبت عني جسداً أربع سنين وأنت بتعرف من دونك بتعب واللي بيريحني نجاحك وقدرتك الغريبة على بناء نفسك وشخصيتك ووجودك، ثقتك بالحياة وبالناس اللي بتحاول دائماً تروح لعوالمهم لتكسب ثقتهم لتساعدهم ويساعدوك.. ووجودك جنبي رغم كل الضغوط اللي عليك وبالرغم من غلاظاتي».
وتابعت: «ولادي بيحبوك من دون ما يشوفوك وبصغر عمرون اسمك بسمعه ببيتي من صوتهم ولهفتم عليك بتشبه لهفتي.. رح نقلك خلي كل سنة بتمر نفرح بنجاحاتك.. كل سنة وأنت سالم وإن شاء اللـه السنة القادمة منطفي الشمعة سوا».

التجربة الأولى
كشفت الممثلة صفاء سلطان عن سعادتها بتحقيق حلم حياتها بعد أن انضمت لفريق عمل فيلم «درب السما»، حيث ستخوض من خلاله التجربة السينمائية الأولى لها.
وكتبت: «حلم كل فنان دخول عالم السينما وأنا اليوم حابه شارككم فرحتي بدخولي لهالعالم مع أحلى عالم.. الدراما التلفزيونية السورية صاحبة الفضل بصنع صفاء سلطان واليوم السينما السورية مدت إيدها لي».
وأضافت: «شرف لي أن تكون أول تجربة سينمائية مع أساتذه كبار بعالم التمثيل متل العملاق أيمن زيدان والزميل محمد الأحمد والمخرج الصديق جود سعيد لأدخل عالمه السينمائي وأستمتع بإبداعه، دعولي أصدقائي».

حسابات مزورة
نفت الممثلة السورية الشابة حلا رجب امتلاكها أي حساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث قام بعض المجهولين بإنشاء حسابات مزيفة تحمل اسمها، لينشروا عبرها تصريحات ومنشورات على لسانها، في حين أكدت أنها ليست مسؤولة عنها.

أربعة ملايين
بعد مرور شهر على طرحه، تخطى كليب الفنانة الإماراتية أحلام الجديد «طلقة» مليونه الرابع من حيث نسبة المشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.
نجاح العمل تلمسه أحلام من خلال المشاهدات التي يحققها والتعليقات التي تصلها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
الأغنية من كلمات سمر البحرينية، وألحان حمد القطان وتوزيع زيد، أما الكليب فقد تولى إخراجه اللبناني المبدع جو بو عيد.

مشاعر الأمومة
عادت الفنانة اللبنانية كارول سماحة خلال الساعات الماضية إلى مصر وتحديداً إلى منزلها الزوجي ومعها ابنتها الصغيرة تالا.
كارول وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي شاركت الجمهور بصورة جمعتها بصغيرتها في الطائرة كشفت عن عمق تعلق تالا بها. ومن المعروف أن حياة كارول سماحة تغيرت بعد الولادة حيث تعيش اليوم وللمرّة الأولى مشاعر الأمومة، فتأخذ ابنتها المساحة الأكبر من يومياتها.
على الصعيد الفني، حددت كارول سماحة شهر أيلول المقبل موعداً لطرح فيديو كليبها الجديد لأغنية «مخلصة» من كلمات محمد جمعة وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام وإخراج تيري فيرغنيس.

ثمانية ملايين
يعيش الفنان المصري تامر حسني فترة نجاح كبير على مختلف الصعد والمجالات، فإلى جانب تصدر ألبومه الجديد «عمري إلبتدا» مبيعات الأسواق العربية واحتلاله المرتبة الأولى بين مختلف الإصدارات الأخرى يحقق حالياً بعمله المصور الجديد أرقاماً إلكترونية قياسية.
فبعد طرح كليبه الجديد «عمري ابتدا» بفترة قصيرة جداً تخطى العمل مليون مشاهداته الثامن عبر قناة روتانا الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات وأكثر من مليون ونصف المليون عبر موقع أنغامي.

العلاج القديم
لم تحاول أن تربح أي ميدالية، ولكن إذا كان علاجاً ناجعاً بالنسبة لأهم رياضيي العالم فسيكون أيضاً نافعاً لنجمة تلفزيون الواقع الأشهر في العالم كيم كاردشيان.
كيم تحولت إلى العلاج التقليدي القديم وهو ما يعرف بـ«كاسات الهواء» للتخفيف من آلام رقبتها الحادة.
النجمة البالغة 35 عاماً كشفت في صفحتها على الفيسبوك أنها تبذل كل ما في وسعها لتشعر بتحسن بما فيه القيام بمثل ما قام به فريق اللاعبين الأميركيين الأولمبي.
واستعانت كذلك باختصاصية طب صيني فاستقدمتها إلى منزلها لتجري لها علاجاً بالإبر الصينية لقدميها ورقبتها.
ثم عرضت كيم صور «كاسات الهواء» التي شاركتها مع متابعيها، وهذا العلاج يترك آثاراً وعلامات، لكنها لم تعرض آثار العلاج هذا.

قرصنة
كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة أن حسابي زوجها وابنته حلا الترك تعرضا للقرصنة على السناب شات. وكتبت: «حبيت أوضح أن حساب حلا ومحمد تهكروا، والصورة اللي نزلت على حساب حلا بالسناب مو منها وإن شاء اللـه بنرجعهم. وبالفعل يظهر نفس الكلام على كلا الحسابين ونفس رقم التلفون».

ستة ملايين
بكثير من السعادة أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم تجاوز عدد مشاهدي كليبها الجديد «دني يا دنا» الستة ملايين مشاهد على موقع يوتيوب.
وكتبت كرم عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: «دني يا دنا يحطم الستة ملايين».

ابتسموا
نشر الفنان الفلسطيني محمد عساف صورة جديدة له. ونصح جمهوره أن يبتسم دائماً، حيث علّق على الصورة، قائلاً: «ابتسموا.. فالعالم يحتاج إلى ابتساماتكم».
يذكر أن عساف كان موجوداً الأسبوع الماضي في بيروت، لاستكمال تسجيل أغاني ألبومه الجديد.

اللقاء المنتظر
عبّرت الفنانة جوليا بطرس عن حماسها للقاء جمهورها في الحفل الذي ستحييه يوم 27 آب الحالي، في ضبيه – الواجهة البحرية.
ونشرت صورة للإعلان الدعائي للحفل، وعلّقت: «18 يوماً حتى اللقاء المنتظر…».

عشرة ملايين
بعد وصول عدد متابعيها لصفحتها الخاصة على «تويتر» إلى 10 ملايين، قام الموقع بتهنئة الفنانة اللبنانية إليسا، لتصبح بذلك الفنانة العربية الأكثر متابعة عبر الموقع. وكتبت صفحة الموقع الخاصة بالشرق الأوسط: «تهنئتنا لإليسا تخطيها لـ10 ملايين متابع لتصبح الفنانة العربية الأكثر متابعة على تويتر!».

تطهير الحسابات
بعد أن تعرض الممثل المصري عمرو واكد للعديد من الانتقادات بسبب الحسابات المزورة التي كانت باسمه، والكلام البذيء الذي يتم تداوله من خلالها، بدأ بتطهير حساباته كافة.
وعلق قائلاً باللهجة المصرية: «فجأة وبقدرة قادر كل اللجان اختفت، واضح إني كان لازم أعمل كده من زمان. مش فاهم إيه اللي كان مصبرني على قلة الأدب دي».
وأضاف: «ومن بكرا هبدأ على فيسبوك وأطهر الحسابات المعمولة عشان تروج الكره والعنف والعنصرية والتضليل. الموضوع طلع بيجيب نتيجة ومش صعب خالص».

ابنتها الكبرى
نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي صورةً جديدةً لها إلى جانب ابنتها الكبيرة تيا، فأحدثت هذه الصورة ضجةً بين متابعيها.
وقد عبّر محبو الزغبي عن إعجابهم بإطلالتها مع ابنتها وأشاروا إلى أنها تسير على خطاها بالجمال والأناقة، بينما راح البعض يؤكد أنها تفوقت جمالاً على والدتها.

خلص الكلام
أنشأت سما المصري حساباً جديداً على الانستغرام بعد قرصنة حسابها، ونشرت فيديو على الحساب الجديد حذرت فيه منتحل شخصيتها من سرقة حسابها الجديد، وانتقدت متابعيها الذين يدخلون ويشاهدون صورها وينتقدونها ويشتمونها، وقالت بالفيديو: «كل واحد يحترم نفسه واللي عايزاه أعمله هعمله، دا مش حساب أم أيمن ولا داعية سلفي، دي سما المصري وماعنديش حاجة أخبيها ولا أداريها وأخاف منها.. خلص الكلام».

إلى الأبد
نشرت الممثلة المصرية شريهان صورة جديدة لها، ووجهت رسالة شكر لجمهورها على حبهم ودعمهم وتقديرهم لها.
وعلّقت قائلة: «كنت وما زلت محاطة بحبكم ودعائكم وتقديركم، وسأظل أفتخر وقلبي يحيا ويسعد بكم.. إلى الأبد أنا مدينة لكم بسعادتي».

قصة حب
نفت الممثلة المصرية منة فضالي ما تردد في الآونة الأخيرة عن مرورها بقصة حب فاشلة، وذلك بسبب ما تكتبه في صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت: «لم أمر بأي قصة حب، ولم أتعرض لأي صدمة عاطفية ولكني تعرضت للخداع من أشخاص كانوا مقربين مني واكتشفت أنهم لا يتمنون الخير لي».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن