رياضة

إدارة العربي تكرم فريقها المثيل في الكويت

من السويداء إلى الكويت والاسم واحد «العربي حاضر دوماً» بين أبناء الوطن الواحد ومحبي النادي العربي بهدف دعم التواصل الرياضي والمجتمعي وبحضور الرفيق هيثم الشومري رئيس اللجنة التنفيذية والرفيق عماد صالحة عضو اللجنة التنفيذية ورئيس وأعضاء النادي العربي بالسويداء وجمهور كبير من الأهالي ومحبي النادي العربي وحضور منسق النادي العربي السوري بالكويت في سورية عبد السلام الجباعي وفي مقر النادي العربي بالسويداء– بيت الرياضيين وعلى المحبة والوفاء اجتمع الأحبة ممثل رئيس النادي– مدير العلاقات العامة مهدي عريج ومدرب الفريق ضياء هلال وعدد من اللاعبين الذين مثلوا الفريق وحملوا راية الوطن في دولة الكويت في بطولة الروضان الرسمية.
بدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح الشهداء تلاها كلمة ترحيبية لرئيس النادي نادر كرباج.
بعد ذلك تحدث مدرب الفريق وعبر عن اعتزازهم بزيارة الوطن والنادي الأم الذي يعشقون وينتمون له معبرين عن سعادتهم بهذه الحفاوة والتقدير من الأسرة الرياضية في السويداء.
مدير العلاقات العامة توجه بالشكر لكل من ساهم في إنشاء هذا الفريق وكل من ساهم بالتكريم.
الراعي الذهبي للفريق السيد ماهر غزالي الذي قدم ويقدم كل مستلزمات الفريق أثنى على اللاعبين لأخلاقياتهم العالية ومحبتهم وشكر كل من ساهم بهذا التكريم.
مسك الختام أنهاه الرفيق هيثم الشومري بكلمة ترحيبية وتوجيهية لأبناء النادي بالمغترب مقدراً مدى الولاء لعلم الوطن والنادي ولأسرهم الكريمة التي حضرت التكريم وخص بالشكر السيد وليد غانم المؤسس الأول للفريق والمتابع النشيط مع زملائه في الفريق.
• حضر التكريم أهالي وأسر اللاعبين.
• قدمت شهادات تقدير من النادي العربي لجميع أعضاء الفريق.
• قدمت إدارة الفريق هدية تذكارية للنادي العربي الأم عربون وفاء ومحبة.
• طلب لاعبو الفريق إقامة مباراة ودية مع أحد فرق النادي العربي بالسويداء.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن