رياضة

مشرف سلة الجلاء لـ«الوطن»: لأسباب مالية بحتة انتقل البكر للاتحاد

| مهند الحسني

لم تكد سلة نادي الجلاء تخرج من مشكلة حتى تجد نفسها أمام مشكلة أكثر تعقيداً، فعلى الرغم من إمكانات النادي المادية المتواضعة، واعتماده على بعض المساعدات التي يتمكن خلالها وبصعوبة من تسيير أمور ألعابه، بدأت مشكلة انتقال اللاعبين تؤرق هاجس القائمين على أمور سلة الجلاء، خاصة أن إدارة النادي أكدت قبل فترة طويلة أنها لن ولم تستغن عن أي لاعب لمصلحة أي ناد لكونها بذلت الكثير من الجهود المضنية في سبيل بناء جيل سلوي واعد يعيد لسلة الجلاء هيبتها ورونقها وألقها.

استياء ونفي
لم ترق تصريحات لاعب الجلاء السابق أنطوني بكر لجريدة «الوطن» قبل أيام قليلة، والتي جاء فيها بأن سبب انتقاله لنادي الاتحاد فني وليس مادياً، هذا التصريح أثار حفيظة مشرف اللعبة بالنادي الدكتور عبود شكور الذي أكد بدوره لـ«الوطن»، أن ما ورد من تصريحات من اللاعب أنطوني بكر حول انتقاله لسلة الاتحاد بأنه فني هو عار عن الصحة، لأن سبب انتقاله يعود لرغبته الشخصية في الانتقال، لأن سلة الاتحاد دفعت له راتباً شهرياً أكثر مما دفعنا له بالنادي.
وتابع الشكور يقول: لقد تم الحديث معه أثناء وجوده بالمنتخب في بطولة غرب آسيا الأخيرة من المدرب علاء جوخه جي واللاعب علي ديار بكرلي، وبعد عودته تحدثنا معه من أجل تجديد عقده مع النادي، وعند أول جلسة طلب تعديل راتبه الشهري على أن يصبح مئة وخمسة وعشرين ألف ليرة.
وبعد دراسة سريعة وافقت الإدارة على طلبه، وتم الاتفاق على أن يأتي للنادي في اليوم التالي من أجل تجديد العقد لكنه لم يأت، ولم يجدد العقد لأن إدارة نادي الاتحاد قدمت له راتباً شهرياً حسب معلوماتي يصل إلى (180) ألف ليرة، وهذا هو السبب الحقيقي لانتقاله، وليس أي شيء آخر.
وكنا نتمنى أن تكون طريقة تعامله مع رئيس النادي بطريقة أفضل، ومع ذلك انتقاله لن يوقف عجلة سلة نادي الجلاء، ولدينا من اللاعبين من هم أفضل منه، والمستقبل كفيل بتوضيح صحة كلامي.

تحضيرات متواضعة
وتابع الشكور حديثه يقول:
فريقنا بدأ تحضيراته منذ فترة قصيرة بمعدل حصة تدريبية واحدة تحت إشراف المدرب جورج شكر الذي سيتولى أيضاً مهمة تدريب فريق السيدات.
والفريق يضم لاعبين شباباً تنقصهم الخبرة لكنهم سيكونون من طراز نجوم المواسم القادمة، واللاعبون الملتزمون هم اسحاق عبيد، جورجي نظاريان، فيليب استيفان، لؤي إبراهيم، جان كلزي، نور علوان، انطونيو ترزيخان، كارل ايغو، اسبر كرد، شربل مبيض، شادي شاشاتي، إبراهيم أنطون.
وختم الشكور حديثه بأن التوقع بمصير نتائج الفريق بالدوري المقبل لا يمكن لأن الفريق لم يصل للجاهزية التي نريدها ونتمناها لكننا سنقدم كل ما لدينا من أجل تسجيل حضور طيب وتحقيق نتيجة إيجابية توازي الطموح.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن