سورية

الهلال: انتصارات الجيش وحكمة القيادة أفشلت كل المؤامرات

| وكالات

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال أن الجزء الأكبر من الحرب التي تشن على سورية ثقافي، هدفه تدمير حضارتها وثقافتها الوطنية وزرع أفكار وقيم هدامة، معتبراً أن كل المحاولات باءت بالفشل.
وقال الهلال خلال تخريج دورة الإعداد المركزية الرابعة في مدرسة الإعداد الحزبي في التل بريف دمشق الشمالي أمس: «إن كل المؤامرات والمخططات التي تمت في المنطقة خلال الأعوام الماضية كان هدفها ضرب سورية وسيادتها، إلا أنهم فشلوا في ذلك بسبب قوة وحدتنا الوطنية وانتصارات الجيش العربي السوري وحكمة القيادة»، حسب وكالة «سانا» للأنباء.
وعبر الهلال عن ثقته بأن كل المناطق التي دخلها الإرهاب ستحرر من دنسهم وكل ما يقال عكس ذلك مجرد أحلام وإشاعات لخفض الروح المعنوية للشعب، مؤكداً أن سورية لن تتنازل عن ثوابتها الأساسية المتمثلة بوحدة الأرض والعلم والجيش. ولفت الهلال إلى أهمية الإعداد والتثقيف الحزبي للتسلح بالمعرفة والفكر وخدمتهما في الدفاع عن سورية ومؤسساتها، مبيناً أن جزءاً من الحرب التي تشن على الوطن يستهدف حزب البعث ومبادئه وتاريخه النضالي وإنجازاته في بناء دولة المؤسسات وعلى رأسها مؤسسة الجيش العربي السوري الذي امتاز بعقيدة حيرت العالم وحمت سورية بكل مكوناتها.
ونقل الهلال محبة وتقدير الرئيس بشار الأسد للمشاركين في الدورة، مشيراً إلى أهمية الدورة في خلق حالة من الحوار الفكري والثقافي في مختلف جوانبه ومشدداً على ضرورة استخدام مصطلحات منتقاة تخدم المصلحة العامة والابتعاد عن المصطلحات التي تحمل معاني غير واضحة يريد أعداء الوطن الترويج لها.
وفيما يخص أسر الشهداء، بين الهلال أن القيادة تقدم لهم كل الدعم والعون وتعمل لمنحهم جميع حقوقهم وهناك اهتمام مباشر من الرئيس الأسد وهيئات مكاتب الشهداء في فروع الحزب في هذا المجال.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن