رياضة

تكريم صغار كرة الطليعة

| حماة – حمدي زكار

على هامش حفل اختتام المدرسة الصيفية لنادي الطليعة لعام 2016 تم تكريم صغار نادي الطليعة بكرة القدم الحاصل على بطولة حماة لهذا العام حيث قام السيد غسان عمر خلف محافظ حماة بتهنئة اللاعبين والكادر الفني والإداري للفريق الذي قام بإهداء كأس البطولة للسيد المحافظ عربوناً وشكراً منهم على دعمه للرياضة والرياضيين في حماة.
وبحضور جمهور غفير يتقدمهم الرفيق مصطفى السكري أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بحماة وغسان خلف محافظ حماة والدكتور زياد سلطان رئيس جامعة حماة أقامت إدارة نادي الطليعة حفل اختتام دورة نادي الطليعة الصيفية للأطفال موسم 2016.
حيث شهد حفل الختام عروضاً فنية ورياضية وعرضاً لفرقة السيف والترس وعروضاً فولكلورية شارك فيها أطفال المدرسة الصيفية، وعلى هامش المهرجان تم تكريم عميد الصحفيين الرياضيين في حماة صلاح أورفلي كذلك تم تكريم المدربين والأطفال والضيوف المشاركين في المدرسة التي كانت كعادتها مميزة في جوانب عديدة.
نشكر كل من يعمل في الرياضة بصمت ونشكر كل المدربين الذين لم يبخلوا بالعطاء على هؤلاء الأطفال أمل الغد بمستقبل رياضي مشرق يعيد للرياضة السورية ألقها رغم كل الظروف ونتمنى لجميع أنديتنا السورية التألق والازدهار.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن