ثقافة وفن

ماجدة الرومي تربح المليون وهيفاء وهبي تضع حداً للمتطفلين … سمية الخشاب تنفي طلاقها.. ونادين نجيم توضح سبب غيابها.. وديانا حداد ترد على منتقديها

| وائل العدس

شهد الأسبوع المنصرم دخول نجوم جدد إلى دائرة مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل غياب شبه كلي للفنانين السوريين الذين لم ينشروا ما يستحق الاهتمام والنشر بعكس الأسابيع القليلة الماضية، وإلى التفاصيل:

صورة رومانسية
نشر الفنان السوري سامو زين صورة رومانسية تجمعه بزوجته الإعلامية دينا صلاح.
وظهر في الصورة وهو يحتضن زوجته متغزلاً بها، حيث علق: «لا أستطيع التوقف عن النظر إليك حبيبتي».
يُذكر أن زين يستعد لطرح ألبومه الجديد في عيد الأضحى المقبل، الذي يضم 11 أغنية.

أول صورة
رغم أن إطلالاته القليلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقارنة بغيره من الفنانين، إلا أن الفنان اللبناني وائل كفوري تصدر قوائم العرب الأكثر متابعة نظراً لجماهيريته الواسعة.
واكتفى طوال الفترة الماضية بحسابه الرسمي على تويتر الذي تميز عبره بأسلوبه المميز في التواصل مع الجمهور، وخلال الساعات الماضية أطل عبر موقع إنستغرام ونشر أول صورة له من إحدى حفلات جدوله الصيفي الحافل بالنجاحات.
جمهور كفوري هرع سريعاً لمتابعة نجمهم المفضل ورحبوا به بحب كبير معربين عن سعادتهم بهذه الخطوة الإلكترونية الجديدة له.
من ناحية ثانية، هنأ كفوري مواطنته سيرين عبد النور على كليبها الجديد «بحبك يا مهذب»، وبأسلوبه الخاص غرد لها، مشيراً إلى أنه تمنى أن يكون إلى جانبها في الكليب بدلاً من الممثل الذي لعب دور حبيبها».
وكتب: «انتبهي دخلك على حالك ما في عنا بدالك، شو تمنيت بهالكليب مثّل هالدور قبالك». لترد عليه قائلة: «يسلملي قلبك وكلامك، ولو لفينا السند والهند ما منلاقي لا بصوتك ولا بجمالك، بحبك يا مهذب».

وداعاً للإنستغرام
بعد تهديده بحظر حسابه الرسمي على إنستغرام وجعله خاصاً للأصدقاء فقط، نفذ النجم العالمي جاستن بيبر كلامه، لكن المفاجأة كانت بإغلاق صفحته الشخصية تماماً.
ومن المعروف أن أزمة كانت قد بدأت بعد نشره لمجموعة من الصور التي تجمعه بصوفيا، وهي ابنة الموسيقي ليونيل ريتشي، خلال رحلتهما في مدينة طوكيو باليابان، فقام متابعوه بالإساءة إليها بالتعليقات، ما اضطره إلى التهديد بتخصيص حسابه ليكون متاحاً لأصدقائه فقط.
وعلّق مغني «البوب» على إحدى صوره التي تجمع بينه وبين صوفيا كاتباً: «سأغلق حسابي إن لم تتوقفوا عن إهانة صديقتي»، متابعاً: «إذا كنتم من محبِّيّ حقاً فلن تهاجموا من أحب».

شكراً لله
وجه الفنان المصري أحمد السقا رسالة شكر خاصة لأحد الأطباء بعد أن أنقذ يده اليمنى من كارثة ولكنه لم يحدد تفاصيلها.
وقال: «شكراً لله أولاً ثم لمركز الدكتور حسام سيد مصطفى استشاري جراحة التجميل، ربنا يكرمه أنقذ يدي اليمنى من كارثة، ألف حمد وشكر ليك يا رب.. أنا زي الفل».
نفيد بالذكر أن السقا يواصل تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان «هروب اضطراري»، مع المخرج أحمد خالد توفيق.

الإنسان الناجح
خرجت الفنانة اللبنانية ديانا حداد أخيراً عن صمتها وردت على كل الانتقادات التي طالتها خلال الأيام الماضية عقب طرح أغنيتها الجديدة «نصفي الثاني» على طريقة الفيديو كليب.
وأكدت أن كل من ينتقدها يستهدفها ويتعرض لها لأنها ناجحة فقالت: «سألتوني ليش بيجيني نقد؟ بسيطة لا يُستهدف إلا الإنسان الناجح ولو أنا بالبيت ما حدا بيجي صوبي، بعدين ليش تغني عراقي وليش تغني خليجي وليش تغني أغنية راقصة وليش تصوري بملابس كأنك طفلة؟ والله حيرتونا واحترنا معكم، الأغنية الخليجية أو العراقية أولاً هي لغة عربية مش هندية يعني لغتنا ونعتز فيها، ثانياً أنا غنيت كل الألوان بالوقت اللي قليل جداً بيقدر يغنيها، وبعدين في نطاق لغتنا العربية، ثالثاً ما ضل حدا ما غنى هاللهجات وأنا أفتخر بغنائي لكل اللهجات وأتميز بهالشي، بعدين في حدا ما غنى أغاني راقصة من زمن عمالقة الفن ليومنا هيدا».
وعن الانتقادات التي وجهت لها بسبب ملابسها في العمل المصور الجديد قالت: «أما اللبس شو بخبركم عنه، تركوا الناس اللي من دون ملابس وأجوا علينا لابسة متل الأطفال، ما لقيوا بالورد شي قالوا فيه شوك».
وأضافت: «بعدين نجي على مربط الفرس كبرتي وبعدك بتتدلعي كبرتي ومفكرة حالك صغيرة، نعم صغيرة وبدي اتدلع واللي مش عاجبو خلي يضرب راسه بالحيط، روحوا شوفوا الكبار مين حبايبي بعدين ليش ما بتعملوا متلي ولا ما بتقدروا؟ أكيد ما بتقدروا».

مليون متابع
تخطى حساب الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي الرسمي عبر تويتر المليون متابع، ومن المعروف أن حسابها يشرف عليه فريق عملها الخاص ويتم عبره نشر صور من حفلاتها وكلمات من أغنياتها، وأعمالها المصورة وأحدث أخبارها.
ماجدة شاركت الجمهور الاحتفال بهذه المناسبة ونشرت تصميماً خاصاً كتب عليه: «ما حدا بيعبي مطرحكن بقلبي».
لا للتعليقات

قررت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وضع حد للمتطفلين عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال إلغاء خاصية وضع تعليق على صورها.
ويعود السبب إلى بعض المتطفلين الذين يعلقون بطريقة جارحة ومهينة بحقها رغم وجود آلاف التعليقات الإيجابية.
رسالة إلى
تعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب لبعض الانتقادات بعد إطلاقها كليبها الجديد «7 ترواح»، وبعد أيام على تحقيق نسبة مشاهدة مرتفعة خرجت عن صمتها وردت على من انتقدها من خلال توجيه رسالة لمخرج العمل جو بو عيد.
وكتبت: «استمتع بالنجاح مثلي الآن، نحن نستحقه ونستحق هذا الحب من جميع محبينا وكل هذه التعليقات من الناس المؤمنين بالفن، ونحن نستحق الوقت الذي يقضيه الحاقدين بمشاهدة الكليب، نحن نستبدله بالحب لأننا نعيش فوق ذلك».

شائعات
بعد الشائعات التي تحدثت عن طلاقها نفت الفنانة المصرية سمية الخشاب صحة ما تردد بشأن انفصالها.
وأشارت إلى أن شائعة الطلاق أصبحت تلاحقها باستمرار وتستقبل تلك النوعية من الأكاذيب بتجاهل شديد، وكتبت: «أعيش حياة مستقرة مع زوجي وعائلتي ولكن هناك من يروج لشائعات ليس لها أي أساس من الصحة ولكن الحل الوحيد للتعامل مع هذه الأخبار الكاذبة هو التجاهل».

أغنية جديدة
كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أنها بصدد إصدار أغنية جديدة كما وعدت جمهورها سابقاً، وذلك خلال الأيام المقبلة بعنوان «عم بحكي مع حالي»، وأعلنت عن هذا الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشرت صورة جديدة أرفقتها بتعليق جاء فيه: «قريباً جداً… عم بحكي مع حالي، انتظروا أغنيتي الجديدة».
وقد عبّر محبو الزغبي عن سعادتهم بهذا الخبر وراح البعض يتساءل إذا كانت ستصور الأغنية على طريقة الفيديو كليب.

مع العائلة
أوضحت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم سبب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي في الأسابيع الأخيرة، حيث اعتذرت من محبيها مشيرة إلى أنها تستغل عدم تصويرها أي مسلسل وتمضي وقتها مع عائلتها.
وكتبت: «اشتقت إليكم أيضاً.. أنا آسفة لأنني بعيدة، لكنني أستمتع في كل دقيقة مع عائلتي وطفلي، أحتاج لهذا الوقت مع عائلتي».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن