شؤون محلية

مليار ليرة مبيعات الخيوط القطنية 

| حماة- محمد أحمد خبازي

بلغ إجمالي مبيعات شركة حماة للخيوط القطنية منذ بداية العام حتى أمس، ملياراًً و331 مليوناً و654ألف ليرة سورية ناتجة عن تسويق 1474 طناً من الغزول القطنية بمختلف النمر للأسواق الداخلية.
وذكر محمد فواز الحلبي مدير عام الشركة إن مبيعات الشركة من العوادم خلال تلك الفترة وصلت إلى 105 أطنان بقيمة 12مليوناً و759 ليرة منها 40 طناً من العوادم للأسواق الخارجية بقيمة 8 ملايين و287 ألف ليرة.
وقال إن الشركة أنتجت منذ بداية العام الحالي ولغاية شهر تموز الماضي 691طناً من الغزول القطنية التي تمتاز بجودتها العالية ومن مختلف النمر الجاهزة للبيع مضيفاً إن الشركة مستمرة في عمليات تصنيع 7412 طناً من الأقطان المحلوجة التي تم استجرارها من محالج محافظة حماة.
ولفت إلى أن المخزون من الغزول القطنية بلغ نحو 116طناً منوهاً بأن شركة حماة للخيوط القطنية هي إحدى شركات القطاع العام التي مازالت تحافظ على إنتاج جيد وسمعة طيبة في الأسواق الداخلية والخارجية لكونها تعتمد في مادتها الأولية على القطن السوري بالكامل المستجر من مؤسسة الأقطان وتنتج خيوطاً تمتاز بأفضل المواصفات العالمية وتشتهر بجودتها وبطول التيلة.
يشار إلى أن مبيعات شركة حماة للخيوط القطنية خلال شهر تموز الماضي بلغت نحو 112طناً من غزول قطنية بقيمة 111مليوناً و317 ألف ليرة في حين كان إنتاجها من الغزول 93 طناً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن