ثقافة وفن

جورج وسوف يستعين بحارسة شخصية … وائل شرف يحتفل بذكرى زواجه.. وغادة عبد الرازق تختفي إلكترونياً… وإليسا تصاب في قدمها

| وائل العدس

تنوعت منشورات النجوم هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع نشاط ملحوظ للنجوم السوريين وتراجع نسبي للنجوم اللبنانيين.
لم تحمل المنشورات الكثير من المواضيع المثيرة والشائكة، بل جاء معظمها ضمن نطاق الاعتيادية بعيداً عن التشويق كما جرت العادة، وإلى التفاصيل:

الحارسة الشخصية
عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك، نشر المطرب السوري جورج وسوف صورة له إلى جانب فتاة تدعى نيرمين، وكشف المشرف على الصفحة أنها الحارسة الشخصية للوسوف. وعلق على الصورة: «أبو وديع مع حارسته الشخصية نيرمين».

الذكرى الـ12
كشف الممثل السوري وائل شرف عن الصور الأولى لعائلته، حيث قام بالاحتفال من خلال نشر صور زوجته وأطفاله، بذكرى زواجه الـ12.
وعلق على صورة طفليه ليمار وجود: «أطفالي اللـه يحميهن ويحمي أطفال العالم أجمعين… بمناسبة عيد زواجي».
كذلك شارك شرف صورة لزوجته، وعلق: «إلى أجمل نساء الأرض كل عيد وأنتِ بخير.. زوجتي الغالية وشريكة آمالي وآلامي.. إلى الأنثى التي صمدت معي في أوقات الشدة.. زوجتي وأم أولادي الإعلامية خلود الصوا.. بمناسبة ذكرى زواجنا الثاني عشر».

عيد سعيد
احتفلت الممثلة السورية ليليا الأطرش بعيد ميلادها مع أصدقائها والمقربين منها، حيث نشرت صوراً لها أثناء احتفالها بهذه المناسبة.
وشكرت كل من جعل يوم ميلادها استثنائياً بالمفاجأة التي أعدوها لها، وكتبت: «كل شيء كان رائعاً.. شكراً لكم جميعاً أحبكم».

أنتِ الحب
احتفل الفنان اللبناني عاصي الحلاني بعيد ميلاد زوجته كوليت بولس وسط مجموعة من الأصدقاء من وجوه فنية وإعلامية وسياسية.
وفاجأ زوجته بهذه المناسبة السعيدة ونشر مجموعة من الصور عبر موقع إنستغرام، وقد عايدها بكلمات الحب وكتب: «كل عام وأنت الحبِ».

مغلق تماماً
فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تصدرت صفحات الممثلة المصرية غادة عبد الرازق الرسمية عبر مواقع الفيسبوك وتويتر وإنستغرام تحمل عبارة «مغلق تماماً».
هذا الإعلان أثار زوبعة وتساؤلات كثيرة حول سبب اتخاذها لهذه الخطوة، فهل تكون فعلاً قد أغلقت صفحاتها تماماً وبشكل رسمي أم تكون قد وقعت ضحية القرصنة الإلكترونية؟

وش إجرام
عبر صفحاته الرسمية نشر الممثل المصري محمد هنيدي صورة له من مرحلة الطفولة وفي تعليقه عليها مازح محبيه وقال: «وش إجرام».
هذه الصورة انتشرت بسرعة البرق ونالت سيلاً من التعليقات وعلامات الإعجاب.

عملية جراحية
كشفت الممثلة الأردنية مي سليم لجمهورها أن ابنتها «لي لي» في خطر، حيث إنها تستعد لإجراء عملية جراحية.
وعبرت عن خوفها الشديد على ابنتها، وطالبت جمهورها بالدعاء لها، بقولها: «بنتي هتعمل عملية دلوقتي، ادعولها تقوم بالسلامة إن شاء الله، أنا خايفة أوي أوي، أول مرة في حياتي كلها أحس إني ضعيفة كده».

بطن ممتلئ
تحضر الممثلة منى زكي في الساحل المصري حيث تمضي عطلتها هناك، ورغم أنها لا تنشر أي صورة كما يفعل غيرها من النجوم، إلا أن هناك الكثير من الصور التي انتشرت لها عبر صفحات محبيها وأصدقائها.
وقد تسببت أحدث الصور التي انتشرت بحيرة وتساؤلات جمهورها بسبب ظهورها ببطن ممتلئ بعض الشيء، لدرجة تأكيد البعض أنها حامل.
ففي أغلب الصور التي انتشرت لها مؤخراً تظهر إما تضع حقيبة على بطنها، أو تقف خلف أحد الأشخاص الموجودين بقربها وهو ما أثار التساؤلات حول ما إذا كانت تحاول إخفاء الحمل، أم إنها مجرد مصادفة، فهل تعلن منى زكي حملها قريباً أم تكون مجرد تكهنات؟.

غزل متبادل
أطلقت الفنانة اللبنانية نيكول سابا كليبها الجديد لأغنية «مش وقت الكلام»، وكان زوجها الممثل يوسف الخال أول الداعمين لها وأعطى رأيه بتطور مسيرتها.
ونشر الكليب الجديد وعلق عليه: «وقت بالتفكير والتخطيط لأبعاد بالمواضيع والكلام وثبات بالهوية، النتيجة جمال بالنضج ونضج بالجمال وهون صار وقت الكلام».
لترد عليه سابا قائلةً: «أحلى شيء لما يكون شريكك بالحياة مؤمناً بأفكارك وتطلعاتك الفنية وشاهداً على الإنجاز يلي عم بتقدمه.. اللـه يخليلي ياك».

رسالة للإعلام
وجه الممثل المصري سامح الصريطي رسالة للوسائل الإعلامية وذلك على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال: «أناشد كافة وسائل الإعلام والمواقع الإعلامية وشبكات التواصل الاجتماعي وجميع الأفراد الذين لديهم صفحات على هذه الشبكات ألا تكون الحالة المرضية لأي فنان مادة نتناولها للترويج والإثارة أو لتحقيق السبق في نشر الخبر على حساب الحالة النفسية له، يجب أن نتذكر دائماً أن هذا الفنان أعطى عمره وبذل الجهد والعرق لإسعاد الجماهير».
وتابع الصريطي: «اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك».
يأتي هذا الكلام بعد التكهنات حول صحة الفنانة ناديا لطفي التي دخلت المستشفى بشكل إسعافي.

باربكيو لندن
نشرت الفنانة العراقية شذى حسون مقطع فيديو خلال قيامها بشواء اللحم في لندن، وعلقت: أحب الشوي، باربكيو لندن».
كما نشرت صورة بدت فيها بغاية السعادة لوجودها في لندن، وعلقت: «الحرية الأفضل أن تكون نفسك».
يُذكر أن حسون كانت قد صورت فيديو كليب لأغنية «أيخبل» في لبنان، تحت إدارة المخرج فادي حداد.

قيد التداول
بعدما انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار تفيد أن الفنان اللبناني مروان خوري سيخوض أولى تجاربه في تقديم البرنامج قريباً، رد مصوباً للرأي العام حقيقة الموضوع.
وقال: «رجاءً القليل القليل من المصداقية بنقل الأخبار والمعلومات، البرنامج لم يُتفق عليه نهائياً حتى هذه اللحظة، الفكرة ما زالت قيد التداول!».
وتابع: «اسم البرنامج لم يُقرر بعد، من سيستضيف البرنامج أم لن يستضيف لم يُطرح أساساً».
وأضاف: «هناك فكرة لبرنامج على تلفزيون العربي موضوعها الأساسي تكريم كبار الفن الأصيل من الزمن الماضي، وكل باقي الأخبار لا أساس لها من الصحة، وشكراً».

أنا بخير
طلبت الفنانة اللبنانية إليسا من جمهورها عدم القلق عليها بعد انتشار خبر تعرضها لإصابة في قدمها، حيث كتبت: «لمن يشعر بالقلق تجاهي، أنا بخير وأتعافى من إصابة طفيفة في قدمي، أشعر بالتحسن الآن. أحبكم جميعاً».
ثم عادت ونشرت صورة لقدمها بعد تعرضها للإصابة، وأرفقتها تعليقاً جاء فيه: «أرأيتم أنا بخير حقاً».

ثلاث مفاجآت
أكدت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم أنها تحضر ثلاث مفاجآت جديدة لجمهورها، رافضة الكشف عن التفاصيل.
وعلقت: «صباح الخير، بعد غياب راجعة قلكم إنو عندي 3 مفاجآت كتير حلوين، عبالي كتير خبركم بس ناطرة الوقت المناسب، ادعولي بالتوفيق، يا رب».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن