الأولى

طالب أعضاء مجلس المدينة بالتنحي لصالح أصحاب الشهادات والسلوك الحسن … محافظ طرطوس: من يتاجر بدم الشهداء.. هو خصمي ليوم الدين

| طرطوس – الوطن

قال محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى مخاطباً رئيس وأعضاء مجلس المدينة: «خافوا اللـه.. من يتاجر بدم الشهداء لإقامة ثروات هو خصمي ليوم الدين، ومن يغطي على تجار المخالفات الذين يقومون بالأبراج، فهو شريك لهم، وهذا الملف هو ملف فساد بامتياز، وتحت مسمى «أسرة شهيد» يريدون إقامة أبراج تباع بمئات الملايين!».
وخلال استضافته في منبر الصحفيين الشهري بين أبو سعدى أنه حين يتم تكليف الجهات المعنية بمؤازرة سلطات المدينة لقمع المخالفات يذهبون لغرفة أو مطبخ ويهدمونها وللأسف تكون لأسرة شهيد وبجوارها بناء من أربعة أو خمسة طوابق مخالف بالكامل ولا يشاهدونه.
وأكد أبو سعدى أن هذا الأمر يغضب المحافظ وكل إنسان يحب طرطوس، قائلاً: إننا نتمنى أن تكون طرطوس مثلاً يحتذى به ولا نريدها أن تكون محاصرة بزنار من المخالفات وأنا أستطيع أن أطنش، فأنا ضيف هنا، ويمكن أن أقول لنفسي استفد كما يستفيد الشباب، ولكن ذلك لا يعمر بلداً!
واعتبر أبو سعدى أن مجلس المدينة مسؤول عن المخطط التنظيمي وليس المحافظة، متهماً رئيسه وأعضاءه بعدم القيام بواجبهم.
وأضاف: إذا لم يكن لديكم إرادة العمل فتنحوا واتركوا أصحاب الشهادات والسلوك الحسن يقودوا المدينة، فأنا لا أستطيع أن أعمل عملكم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن