رياضة

سيدات العربي بطلات دورة القسم 12

| السويداء- عبدالسلام الجباعي

أحرز فريق سيدات العربي لقب بطولة دورة القسم الـ12 بفوزهن في المباراة النهائية على فريق سيدات عرى بـ62/31 والأرباع كما يلي: 12/8، 22/3، 12/9، 16/11.
وجاءت المباراة قوية من الطرفين واتسمت بالندية والحماسة في ربعيها الأول والثالث وحسمت سيدات العربي اللقاء بالربع الثاني الذي فقدت فيه لاعبات عرى التركيز.
وكانت سيدات الكفر قد أحرزن المركز الثالث عقب فوزهن على سيدات القريا بنتيجة 53/29 والأرباع 14/9، 6/ 5، 18/4، 15/11.

هوية البطل
فريق سيدات العربي ضم:اللاعبات رنيم الصفدي، لانا بشر، لجين حيدر، رؤى شيا، لين عبيد، ريم فليحان، آية رفاعة، هدى حمزة، هديل نعيم، زينة أبوسعد، غيداء جزان، رغد أبوعمار، هيام العقباني /إداري الفريق لينة عبد الدين، المدرب: أيمن العودة، م. مدرب: آية عبيد.
ولادة البطولة من جديد

رأي المحرر: البطولة رقم 12 وعلى الرغم من اعتبار البعض هذه الدورة بداية النهاية لبطولة عشناها لأكثر من عقد من الزمن إلا أنني اعتبر أن البطولة ولدت من جديد كيف لا وقد شهدت لأول مرة تنافساً طيباً وحضوراً لكافة فرقنا ولأول مرة نشعر أننا استفدنا فنياً من إقامة الدورة التي لها شأنها الاجتماعي والسياسي وفي المجالات كافة وكنا في محافظة السويداء قد جمعنا تحت سقف الوطن واسم قائده فرقاً من الإمارات وقطر والأردن ولبنان ومصر والعراق والكويت عندما كان بلدنا ينعم بالأمن والآمان الذي نتمنى عودته لسورية الغالية وحتى لا تنطفئ شمعة القسم كان الإصرار أكبر على إنجاح هذه الدورة بمن حضر فكان لنا ما أردنا بعون اللـه وهمة شرفاء هذا البلد وإلى اللقاء في العام القادم.
• مدرب فريق العربي أيمن العودة: فريقنا متطور ولبينا طموح جمهورنا بالأداء والنتيجة والظفر بلقب دورة القسم مصدر فخار واعتزاز، شكراً لجميع اللاعبات ولكل من ساهم في هذا الإنجاز
• مدرب فريق عرى كمال السليم: في الدورة السابقة شاركنا مع فرق الدوري السوري وقدمنا أداء جيداً ولم تكن النتائج مرضية في هذا العام مع وجود فرق أقل خبرة تحققت معادلة الآداء والنتيجة.
• مدربة الكفر ناهدة حديفة: أنا سعيدة بهذه البطولة والمركز الثالث لبطولة تحمل اسم قائد الوطن إضافة للحضور المشرف للاعبات الفريق الواعدات اللواتي قدمن مستويات طيبة وفزن على فريقين متطورين لاهثة والقريا وباستثناء الخسارة مع العربي فريقنا قدم نتائج جيدة.

حضور وتكريم
• حضر حفل الختام الرفيقة نيللي الجمال رئيس مكتب الشباب والرياضة الفرعي في قيادة فرع الحزب ورئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية وعدد من رؤوساء الأندية في المحافظة.
• كرمت اللجنة المنظمة حكام البطولة والفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بالميداليات والكؤوس.
• تابع جمهور السويداء جميع مباريات البطولة وكان الأكثر افتتاحاً وختاماً.
• النتائج الكاملة:
العربي × لاهثة 63/34، عرى × القريا 53/37، لاهثة × الكفر 36/49، الكفر × العربي 13/74، عرى × الكفر 51/32، العربي × القريا 70/14، الكفر × القريا 53/29، العربي × عرى 62/31.
• حققت لاعبة العربي هيام العقباني لقب أفضل مسجل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن