الصفحة الأخيرة

حياة بريتني سبيرز في فيلم تلفزيوني

حياة مغنية البوب الأميركية بريتني سبيرز ستكون موضوع فيلم تلفزيوني جديد أعلنت عنه شركة أكدت أن عمليات التصوير ستبدأ في 19 أيلول المقبل، والعرض سيكون في سنة 2017.
كتبت سيناريو الفيلم أن ماري هيس، وسيشرف على العمليات الفنية، المخرجة ليزلي ليبمان، وستلعب دور بريتني في الفيلم، الممثلة ناتاشا باسيت، ولن يكون لبريتني أي دور في الفيلم.
من ناحيتها، لم تتفاعل المغنية مع الضجة الإعلامية التي أثارها الفيلم، ويتوقع أن يعرض الفيلم أموراً يعرفها الجمهور عن بريتني، فسيصور لنا طفولتها في «لويزيانا»، والتحاقها بنادي «ميكي ماوس»، وبدايتها الفنية وانطلاقتها السريعة، وعلاقتها بجاستين تامبيرلك وانفصالها عنه، وارتباطها بكلٍ من كيفين فيدرلاين، وجاسين آلكساندر، وانفصالها عنهما، كما سيتناول أزمتها النفسية الحادة، وحلاقتها شعرها، وخسارتها حضانة أطفالها، وعودتها سنة 2014 لتلعب دوراً أيقونياً في موسيقا «البوب».
الغريب أن هذا الفيلم سيتم تصويره ونجمته لا تزال على قيد الحياة، وهي في الرابعة والثلاثين من عمرها فقط، ما أثار جدلاً كبيراً حول الموضوع، فالبعض وجد أن في ذلك بادرة لطيفة لتكريم نجمة «البوب» وهي على قيد الحياة، حيث جرت العادة بأن يُكرم الفنانون بعد موتهم، ولكن البعض الآخر اعتبر أن هذا الفيلم يمثل تجاوزاً أخلاقياً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن