رياضة

بحضور جمهور غفير .. مدرسة بردى الصيفية تغلق أبوابها

أقامت إدارة نادي بردى حفلاً رياضياً منوعاً بمناسبة ختام مدرسته الصيفية.
وحضر الحفل محمد فايز الحموي رئيس فرع دمشق للاتحاد الرياضي العام، وجمهور غفير من أهالي الطلاب مرتادي المدرسة الصيفية.
وبدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لروح القائد المؤسس حافظ الأسد ولأرواح الشهداء، وعزف النشيد العربي السوري.
وألقى رئيس النادي محمد الحموي كلمة رحب من خلالها بالحضور الكريم وأثنى على جهود المدربين والمشرفين لجهودهم الكبيرة في رعاية الصغار والاهتمام بهم وتقديمهم مواهب رياضية بألعاب مختلفة ليسهموا برفع العلم السوري في كل المحافل الخارجية.
وقال: هذا العمل الكبير الذي أشرفت عليه إدارة النادي هو عمل وطني مخلص لأنه يرعى جيل المستقبل ويضعه على الطريق الصحيح، كما ألقى فايز الحموي كلمة فرع دمشق للاتحاد الرياضي العام مؤكداً أهمية هذه المدرسة ودور الأندية البناء في رعاية جيل الغد، وقال: منذ أن بدأت المدرسة الصيفية في نادي بردى قبل أعوام عديدة خرجت المدربين واللاعبين والنجوم، ومنهم اليوم من كان متعلماً بالمدرسة وقد صار معلماً فيها، لذلك فإن الفرع يشجع هذه المدارس ويدعمها ويقدم للمواهب التي تخرجها كل دعم ليكونوا عماد الرياضة في قطرنا الحبيب.
ثم أقيمت عروض شائقة في الكاراتيه والتايكواندو والبريك دانس والكيك بوكسينغ (موتاي) وكرة السلة وكرة القدم مهارات والايروبيك.
وكانت المدرسة قد أقامت مهرجاناً مائياً في ختام المدرسة الصيفية الخاصة بالسباحة وبطولة في البلياردو والسنوكر لأبطال النادي والمدرسة الصيفية ومعرضاً في الرسم لأطفال النادي وموهوبيه، واختتم الحفل بالنشيد العربي السوري.
وافتتحت المدرسة التي أضاءت شمعتها السادسة عشرة في الأول من حزيران الماضي واستمرت لمدة ثلاثة أشهر وضمت ألعاب الكاراتيه والتايكواندو والسباحة والشطرنج وكرة القدم وكرة السلة وكرة الطاولة والبلياردو والموتاي إضافة إلى الرسم والآيروبيك والبريك دانس.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن