شؤون محلية

السوريون في الكويت يدعمون أبناء الشهداء الطلاب بالقرطاسية

| حماة- محمد أحمد خبازي

أطلقت مؤسسة بصمة شباب سورية في السقيلبية مبادرة وطنية لدعم أبناء الشهداء في المنطقة بـتوزيع قرطاسية على عدد من أبناء الشهداء الطلاب من مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي.
وقالت هلا شاهين مديرة إدارة مؤسسة بصمة شباب سورية في السقيلبية: إن هذه المبادرة تندرج ضمن مجموعة من المبادرات الوطنية التي تقوم بها المؤسسة بالتعاون مع فعاليات من الشباب السوريين في الكويت.
ويتم تقديم هذه اللوازم المدرسية للتخفيف من الأعباء المعيشية عن أسر الشهداء ورفد أبنائها بكل متطلبات الدراسة والتحصيل العلمي، كما أنها وفاء لدماء شهداء سورية وتقديراً لتضحيات الجيش العربي السوري في إعادة الأمن والأمان لربوع سورية.
وأكدت شاهين أن هذه المبادرة لن تكون الأخيرة، بل هناك مبادرات أخرى يتم العمل عليها حالياً لتوزيع المستلزمات المدرسية لتستهدف طلاب المدارس من أبناء جرحى الجيش والقوات المسلحة والغاية منها تضميد جراح المصابين وتخفيف آلام عائلاتهم وأسرهم.
وقال الياس عدرا من المشرفين على تنفيذ هذه الفعالية: إن المبادرة تأكيد لما يمكن أن يقوم به كل سوري تجاه وطنه ومحاولة لبلسمة آلام ذوي الشهداء وتأتي ضمن تقدير المجتمع لتضحيات شهدائه. وعبّر عدد من أبناء الشهداء عن تقديرهم لهذه المبادرات الخيِّرة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن