رياضة

تحضيرات كرة الساحل لدوري التصنيف

| طرطوس – الوطن

عودة عن الاستقالة

في البداية عادت الأمور إلى طبيعتها بعد استقالة مدرب الفريق ممدوح علي وعقد اجتماع مع الإدارة وفي النهاية عاد المدرب عن استقالته وطويت صفحة سوء التفاهم مع الإدارة والتزم المدرب ولاعبوه في التدريب وخاض الفريق مباراة ودية تجريبية مع جبلة تم تجريب عدد كبير من اللاعبين خلالها وتم الاستقرار على ثلاثة لاعبين منهم.

تعاقدات جديدة

وفي إطار تدعيم صفوف الفريق قامت إدارة النادي بالتنسيق مع المدرب بالتوقيع لكل من اللاعبين سامر نحلوس المدفع والمهاجم قصي مرشد ولاعب الوسط المدافع محمد مرعي وكذلك تم توقيع العقود مع جميع اللاعبين وخرج الجميع راضياً عن هذه الأمور التي تبشر بالخير في القادمات من الأيام وعلى الصعيد الفني فقد قامت الإدارة بالتعاقد مع مدرب الحراس طلال عجيل خلال الدوري التصنيفي.

تأخر فترة التحضير

الفريق تأخر في فترة التحضير حيث باشر تدريباته قبل المباراة الفاصلة مع البريقة بأسبوعين وبعدها بأسبوع واحد فقط سينطلق دوري التصنيف والفريق يحتاج إلى مزيد من الوقت حتى تتحقق حالة الانسجام المطلوبة وكذلك رفع اللياقة البدنية مع مرور الوقت.

باصات لنقل الجماهير

وهناك فرصة لجمهور الساحل بمواكبة فريقه في هذه المباراة عبر وجود باصات نقل مجانية إلى اللاذقية ستكون الانطلاقة من أمام مقر نادي الساحل الساعة الواحدة ظهراً.

حظوظ الفريق

مباراة الطليعة ستكون صعبة على الساحل في تجربته الأولى بدوري التصنيف لكون الطليعة فريق دوري ومجهزاً فنياً وبدنياً إلا أن عزيمة لاعبي الساحل ستكون قوية لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته الافتتاحية الصعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن