الأولى

ترجمان: ما جرى في التلفزيون ليس اعتصاماً بل لقاء موظفين مع رئيس الوزراء.. ولا تراجع عن قرارات المدير … خميس في يوم إعلامي: الحد من الهدر ومحاسبة المقصرين لتطوير الإعلام

| محمد منار حميجو

أكد رئيس مجلس الوزراء عماد خميس أن الحكومة تولي الإعلام اهتماماً متزايداً نظراً للدور المهم الذي يلعبه بتكوين الرأي العام وتحديد السياسات والتوجهات، منوهاً بدور الإعلام الوطني والتضحيات التي قدمها الإعلاميون الذين شكلوا رديفاً أساسياً لقوات الجيش العربي السوري بمواجهة الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية.
وتفقد خميس أمس مؤسسة الوحدة، وأيضاً الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون التي شهدت تجمهراً لعدد من موظفيها للمطالبة بإلغاء قرار إلزام الموظفين الدوام لـ7 ساعات، موجهين انتقادات لمديرها عماد سارة حسبما بثته بعض صفحات الفيسبوك من مقاطع فيديو.
ووجه خميس خلال جولته بالارتقاء بمستوى العمل المهني والإداري ومحاسبة المقصرين والحد من الهدر والبطالة المقنعة لتطوير أداء المؤسسات الإعلامية.
من جهته قال وزير الإعلام رامز ترجمان لـ«الوطن»: إن قرار المدير العام للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون عماد سارة حول إلزام الموظفين بالدوام لمدة 7 ساعات قانوني، مؤكداً أنه لا تراجع عنه وأن ما حدث في الهيئة ليس اعتصاماً بل لقاء موظفين برئيس الوزراء.
وقال مدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون عماد سارة لـ«الوطن»: إن القرارات التي اتخذتها هي قانونية 100 بالمئة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن