رياضة

في الدوري التصنيفي لكرة القدم .. فوز كبير للوثبة على النضال

انطلقت أمس على ملاعب اللاذقية مباريات المجموعة الثانية من الدوري التصنيفي الذي يشارك فيه ثمانية فرق.
وحقق في المباراة الأولى الوثبة الفوز على النضال بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، على حين انتهت المباراة الثانية إلى التعادل السلبي بين الطليعة والساحل.
وسريعاً بدأ الوثبة التسجيل دون أن يكون للمجاملة وجس النبض أي دور، فسجل منهل كوسا أول الأهداف في الدقيقة التاسعة وأتبعه علي الصارم بالهدف الثاني في الدقيقة (17)، ثم انفرد ماهر دعبول بالتسجيل فسجل اسمه بين الهدافين بثلاثة أهداف كأول (هتريك) هذا الموسم وجاءت الأهداف بالدقائق 32 و55 و81، أما هدف حفظ ماء الوجه للنضال فسجله مؤنس أبو كشكة في الدقيقة 37.
وأول تعادل سلبي هذا الموسم كان بين الساحل الصاعد إلى الدرجة الأولى والطليعة، تقاسم فيه الفريقان السيطرة على المباراة فكان الساحل حيناً أفضل، وكان الطليعة حيناً آخر أفضل وعندما لاحت فرصة الفوز للطليعة في الشوط الثاني، أضاع لاعبه عبد اللـه الشامي ركلة الجزاء التي أنقذها حارس الساحل ببراعة على العموم تعتبر نقطة التعادل مكسباً للساحل الذي يخوض مباراته الأولى بين الكبار، على حين هي بمنزلة الخسارة لفريق الطليعة الذي كان يعوّل عليه جماهيره أكثر مما قدم من أداء، وما حقق من نتيجة.
وتستأنف اليوم مباريات المجموعة الثانية فتقام مباراتان لحساب المرحلة الأولى، أولها بين تشرين والجزيرة على ملعب البعث في جبلة، على حين تقام المباراة الثانية على ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية وتجمع الفتوة مع حرفيي حلب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن