الصفحة الأخيرة

دينا هارون: لا أحب «الشخلعة»

استغربت الممثلة السورية دينا هارون من الشعبية التي يحظى بها ابنها «كرم»، وقالت: «أصبح لديّ عدد أكبر من المعجبين، وزاد التواصل معي عبر السوشال ميديا من أجل ابني».
وتابعت في حديث إذاعي: «في الحقيقة، أنا مغرمة بهذه الحالة، لكني لا أعرف كيف استطاع «كرم» أخذ كل هذا الصيت وما زال عمره عاماً ونصف العام فقط»، مشيرةً إلى أنه يميل لوالده أكثر، لكنه في الوقت ذاته متعلق بها بشكل كبير.
وأشارت إلى أن ابنها كان السبب بنسبة 60 أو 70% لغيابها عن الساحة الفنية، وصرحت: «لا أستطيع الابتعاد عنه أبداً، وللأسف أغلب العروض الجيدة خارج سورية ومن المستحيل أن أسافر وأترك «كرم» لمدة شهرين أو ثلاثة».
وعن عودتها للساحة الفنية بعد انقطاع، قالت هارون: «الموسم الفائت كان عندي رغبة قوية في أن أعود إلى الساحة بعمل مميز ودور مختلف، لكن لم يجذبني أي عمل، والعروض لم تكن كما أريد فأجلت عودتي لحين أجد عملاً مهماً ومناسباً لي وعلى ذوقي».
وعن الانتقادات التي توجه إليها عن تأديتها دائماً أدواراً ناعمة، فقالت: «كانت هذه مشكلتي في العمل، فغالباً كانت أدواري للشخصيات (الناعمة والدلوعة) مع أني أحب المغامرة وأطمح لهذا عند عودتي للساحة». وتابعت: «لا أحب (الشخلعة) أو اللبس الفاضح، فالجرأة ليست بالملابس أو الإيحاءات، ومن الممكن إيصال الفكرة من دونهما».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن