رياضة

فوز الطليعة وتعادل تشرين

في المرحلة الثانية من الدوري التصينفي الذي أقيم عصر أمس باللاذقية لحساب المجموعة الثانية حقق الطليعة فوزاً عريضاً على الجزيرة بثلاثة أهداف من دون مقابل، وقدم الطليعة في الشوط الأول أداء جيداً أنهاه بهدفين لصلاح خميس وخالد ديناري، وأضاف الثالث في الشوط الثاني، وعمد بعدها الطليعة إلى تمويت اللعب، على حين حاول الجزيرة مراراً تسجيل هدف الشرف لكنه أخفق رغم أنه أتيحت له العديد من الفرص لتحقيق ذلك.
وفي المباراة الثانية فاجأ الحرفيون فريق تشرين بالتعادل الذي لم يعجب أنصار البحارة، الحرفيون تقدموا بالدقيقة 34 بهدف من نيران صديقة سجله عمر ريحاوي بالخطأ، واستطاع مروان الصلال إدراك التعادل بالدقيقة 67 من دبل كيك جميل، حاول تشرين كسر التعادل عبر هجمات سريعة أخطرها كانت للباش بيوك الذي أضاع فرصة محققة أمام المرمى.
فريقا تشرين والطليعة رفعا رصيدهما من النقاط إلى أربع ونال الحرفيون أول نقطة له بالدوري على حين استقر الجزيرة في المركز الأخير من خسارتين.
اليوم تستكمل لقاءات المرحلة الثانية فيتقابل الساحل مع النضال على ملعب المدينة، ويبحث الساحل عن فوز أول له بدوري الكبار، على حين يجتهد النضال في تعويض خسارته الكبيرة أمام الوثبة 1/5، ويلعب الوثبة مباراة قوية مع الفتوة على ملعب البعث بجبلة وكلاهما فاز بالمرحلة الأولى ونال النقاط الكاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن