رياضة

في المجموعة الثانية من الدوري التصنيفي … المفاجآت مستمرة.. والصدارة مزدحمة

ما زالت مباريات المجموعة الثانية تستمر بمفاجآتها، فبعد تعادل تشرين مع حرفيي حلب أمس الأول 1/1، حقق النضال مفاجأة كبيرة وفقاً لظروفه بفوزه على الساحل 2/1 بعد مباراة مملة في شوطها الأول ومثيرة ودراماتيكية في شوطها الثاني.
وفي المباراة الثانية انتهت إلى التعادل الإيجابي بين الوثبة والفتوة 1/1 وحفلت بالبطاقات الملونة في الدقائق الأخيرة من المباراة.
والصدارة ما زالت مزدحمة ويشغلها نصف فرع المجموعة برصيد (4) نقاط وهي على التوالي حسب فارق الأهداف: الوثبة والطليعة وتشرين والفتوة، المركز الخامس يحتله نادي النضال بثلاث نقاط ثم الساحل وحرفيو حلب بنقطة واحدة وأخيراً الجزيرة بلا نقاط.
الجولة حفلت بركلتي جزاء سجل الأولى ورد السلامة من الفتوة بمرمى الوثبة والثانية سجلها باسم الشيخ يوسف من الساحل بمرمى النضال وبذلك ارتفعت ركلات الجزاء إلى خمس في جولتين وخرج لاعبا الفتوة ورد السلامة والوثبة ازدشير الصارم بالبطاقة الحمراء لتبادلهما الضرب مع نهاية المباراة.
وكانت مباراة الوثبة مع الفتوة الأكثر ندية وإثارة بدأها الوثبة بهدف مبكر سجله سامر توما في الدقيقة التاسعة.
وبعد كر وفر من الفريقين احتسب الحكم حنا حطاب ركلة جزاء للفتوة نفذها ورد السلامة بنجاح د35.
الشوط الثاني كان أكثر إثارة لكنه خلا من الأهداف وحفل ببطاقتين حمراوين، واحدة لكل فريق، وكان التعادل سيد الأحكام بين الفريقين (1/1).
في لقاء الساحل مع النضال كان الشوط الأول ضعيفاً ومملاً أنهاه النضال بهدف خالد أبو عمشة (45) وعزز النضال تقدمه في الشوط الثاني بهدف ثانٍ عبر أحمد غلاب د68، بعدها دافع النضال بكل قوة عن تقدمه وعجز الساحل عن طرق مرمى النضال رغم ضغطه الهجومي باستثناء هدف الشرف الذي سجله باسم الشيخ يوسف د93 من ركلة جزاء، ليحقق النضال أول فوز له (2/1).
وكان مدرب الساحل ممدوح علي قدم استقالته لأسباب خاصة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن