رياضة

في الدوري التصنيفي جبلة ينفرد بالصدارة

طار جبلة بصدارة المجموعة الأولى بعد فوزه على منافسه المباشر فريق المجد بهدف نظيف سجله معتز اليوسف في الدقيقة الأخيرة من المباراة، كان هدفاً قاتلاً حسم فيه مباراة القمة.
والمباراة بمجملها كانت حماسية ومثيرة ابتسمت لجبلة رغم أفضلية المجد الذي كان أفضل لكنه عجز عن اختراق الدفاع الجبلاوي، وشهدت المباراة عدة فرص للفريقين لكن جميع الفرص ضاعت هباء في ظل التمرس الدفاعي والرعونة الهجومية.
وبذلك حقق جبلة فوزه الرابع على التوالي بشباك نظيفة واعتلى الصدارة منفرداً، محققاً العلامة الكاملة (12) نقطة وتأخر المجد إلى ثالث الترتيب بسبع نقاط، على حين ارتقى حطين إلى مركز الوصافة بثماني نقاط بعد فوزه على الجهاد يوم الجمعة بهدف أحمد كلزي د80 وبقي الجهاد في المركز السابع بنقطتين.
وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب تشرين حقق الكسوة فوزاً كبيراً على فريق مصفاة بانياس بخمسة أهداف نظيفة وأنهى الكسوة الشوط الأول برباعية تناوب على تسجيلها رامز ميرو ومحمد الحلاق وطلال شعبان وعمر درويش، وتراجع الأداء في الشوط الثاني الذي سجل فيه الكسوة خامس الأهداف وبه انتهت المباراة.
وارتقى الكسوة إلى رابع الترتيب بخمس نقاط متقدماً على الحرية بفارق الأهداف، واستقر مصفاة بانياس بالمركز الأخير بلا نقاط وبلا أهداف.
وكان الحرية تعادل مع النواعير يوم الجمعة بهدف لهدف، سجل للنواعير أحمد بصير د51، وعادله محمد يوسف للحرية د 52، ورفع النواعير رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز السادس.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن