اقتصاد

من سرق الحبيبات من «سيرونيكس»؟ وما وراء إقالة المدير؟

علمت «الوطن» من مصادر مطلعة في وزارة الصناعة أن القرارات التي أصدرتها الحكومة أمس حول إنهاء تكليف ثلاثة مديرين في القطاع العام الصناعي مرتبط بقضايا متعلقة بهدر المال العام، وفيما يخص إعفاء مدير عام شركة سيرونيكس محمد حسام محمد ديب الشيخة، أكدت المصادر أن الإعفاء جاء على خلفية وجود سرقة للحبيبات البلاستيكية في الشركة، والقضية قيد التحقيق حالياً.
وعلمت «الوطن» أن المدير المعفى هو من أحال الملف إلى الجهات المختصة بعد أن تبين وجود نقص في الكميات الموجودة لدى مستودعات الشركة من الحبيبات البلاستيكية.
وأصدر رئيس مجلس الوزراء عماد خميس أمس عدة قرارات تقضي بإسناد وظيفة مدير الشركة العامة لصناعة الكابلات بدمشق للمهندس عبد القادر القدور وتكليف المهندس ياسر حيدر بوظيفة مدير عام المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية وتكليف المهندس الزراعي محمد عمر الحسين الطماس بوظيفة مدير عام الهيئة العامة لإدارة وتنمية وحماية البادية.
كما أصدر ثلاثة قرارات تقضى بإنهاء تكليف محمد حسام محمد ديب الشيخة بوظيفة مدير عام الشركة العربية السورية للصناعات الإلكترونية «سيرونيكس» وإنهاء تكليف المهندس حسام الدين مروان جنيد بوظيفة مدير عام الشركة العربية لصناعة البورسلان والأدوات الصحية بحماة وإنهاء تكليف المهندس أسامة محمود العلي بوظيفة مدير عام الشركة العامة للفوسفات والمناجم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock