رياضة

في الدوري التصنيفي.. الساحل يعادل الوثبة

في المرحلة الرابعة من ذهاب الدوري التصنيفي لحساب المجموعة الثانية حقق الساحل نتيجة طيبة بتعادله الإيجابي مع الوثبة بهدف لهدف في مباراة شهدت ارتفاعاً في مستوى الساحل الذي كان نداً للوثبة ولولا قلة خبرة بعض لاعبيه لكان للمباراة نتيجة أخرى، الساحل أنهى الشوط الأول متقدماً عبر وائل إدريس في الدقيقة 42، واستطاع موسى الحموي أن يعادل للوثبة في الشوط الثاني في الدقيقة 75.
وحقق الحرفيون فوزاً مشهوداً على فريق النضال بثلاثة أهداف نظيفة وأضاع ركلة جزاء، ونتيجة المباراة تدل على السيطرة المطلقة للحرفيين الذين كانوا أفضل على أرض الملعب بكل شيء، ويبقى عذر النضال أنه يشارك بخليط من اللاعبين صغاراً وكباراً، وهذه هي الخسارة الثالثة للنضال في الدوري، على حين هذا هو الفوز الثاني للحرفيين.
أهداف الحرفيين سجلها محمود صلال في الشوط الأول هدفين (8- 15) وأضاف الثالث: غيث عويجة في الدقيقة 78.
وبهذه النتائج يستمر تشرين في صدارة المجموعة الثانية وله ثماني نقاط، يليه الطليعة وحرفيي حلب ولكل منهما سبع نقاط وفي المركز الرابع فريق الفتوة بست نقاط وتراجع الوثبة إلى المركز الخامس بخمس نقاط يليه الجزيرة وله أربع نقاط ثم النضال بثلاث وأخيراً الساحل بنقطتين.
وتستأنف اليوم المباريات، فيلعب في المجموعة الأولى حطين مع المجد على ملعب تشرين، ومصفاة بانياس مع النواعير على ملعب الفيحاء، ويلعب غداً الكسوة مع الجهاد على ملعب الفيحاء، وجبلة مع الحرية على ملعب تشرين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن