شؤون محلية

ضبط مستودع للاتجار بالغاز المنزلي وإغلاق مخبزين في كفر بهم

| حماة- محمد أحمد خبازي

ضبطت دورية من حماية المستهلك في حماة خلال جولة لها على بلدة كفربهم غرب حماة بـ5 كم مستودعاً للاتجار بالغاز المنزلي وفيه 400 أسطوانة مستجرة بطريقة غير مشروعة ولم يصرح عنها صاحبها، بقصد المتاجرة بها في السوق السوداء!!.
وأكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحماة المهندس محمد أشرف باشوري، أن أسطوانات الغاز التي تم ضبطها في مستودع للغاز غير مصرح بها وغير معلن عنها، وهي معبأة بطريقة غير قانونية وناقصة الوزن أيضاً!!.
وقال المهندس باشوري لـ«الوطن»: تم ضبط مخبزين مخالفين بنقص في الدقيق التمويني وتصرف أصحابهما بتلك المادة لغير الغرض المخصص لها، كما تم إغلاق متجرين، الأول للألبسة والثاني للخضر والفواكه بسبب عدم الإعلان عن الأسعار، وإن مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك تدعو المواطنين إلى الإبلاغ عن كل التجاوزات التي يرتكبها التجار عبر دوائرها المنتشرة في المحافظة.
وأكد رئيس مجلس محافظة حماة المهندس جميل اليوسف، أنه بناء على شكاوى تقدم بها مواطنون في بلدة كفربهم عن وجود تجاوزات في الأسعار من بعض التجار، تم إرسال دورية من حماية المستهلك إلى البلدة المذكورة، وتنظيم العديد من الضبوط بحق عدد من المخالفين.
وقال: إن محافظة حماة لن تتساهل مع التجار الذين يستغلون الظروف للعب بقوت المواطن وجني أرباح من مواد تدعمها الدولة بمليارات الليرات في سبيل تحسين ظروف المواطنين المعيشية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن