رياضة

في الدوري التصنيفي.. زحمة على الصدارة … انتصارات كبيرة لتشرين وجبلة وثمينة لحطين والفتوة

حقق جبلة متصدر المجموعة الأولى انتصاراً كبيراً على الجهاد بهدفين مقابل لا شيء في افتتاح الجولة السادسة، وسجل هدفيه معتز اليوسف د11 وأحمد الشمالي د65 ورفع بذلك جبلة رصيد إلى 16 نقطة على حين بقي الجهاد سابعاً بثلاث نقاط.
وفي المباراة الثانية حقق حطين فوزاً ثميناً على الحرية بهدف نظيف جاء آخر الوقت عبر محمد فارس د85، منهياً آمال الحرية ببلوغ الفوز أو بتحقيق التعادل على أقل تقدير، ورفع حطين رصيده من النقاط إلى 11 وارتقى إلى مركز الوصيف مؤقتاً، على حين استقر الحرية في المركز الخامس بست نقاط.
وتستأنف اليوم مباريات المرحلة السادسة فيلتقي على ملعب تشرين النواعير مع الكسوة، على حين يلتقي على ملعب الفيحاء المجد مع مصفاة بانياس وتختتم مرحلة الذهاب يومي الأربعاء والخميس القادمين.

البحارة أولاً
وفي المجموعة الثانية أقيمت مباريات المرحلة الخامسة يومي الخميس والجمعة الماضيين، فاستمر تشرين بالصدارة بـ11 نقطة بعد فوزه الكبير على الساحل بثلاثية نظيفة سجلها مروان صلال د10 وباسل مصطفى د75 و83.
وتقدم الوثبة إلى مركز الوصيف بعشر نقاط بفوزه على الجزيرة بهدفين سجلهما محمد شعبان د79 وجومرد موسى 91، وبالرصيد نفسه جاء الطليعة إنما متأخراً بفارق الأهداف بعد فوزه على فريق حرفيي حلب 2/1، سجل للطليعة عبد اللـه فاخوري د3 ورامي الأيوبي د42 وللحرفيين محمود صلال د60.
وأخيراً بعد مباراة دراماتيكية حافلة بالإثارة والأهداف الجميلة حقق الفتوة الرابع بتسع نقاط فوزاً قاتلاً على النضال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
النضال بدأ المباراة بهدف جميل لأحمد غلاب د20، رد عليه الفتوة بهدف من تسديدة بعيدة نفذها ورد السلامة، لكن مدافع النضال أخطأ في التصدي لها فأمسكنها شباك فريقه، عاد النضال مرة أخرى فتقدم عبر أحمد غلاب د25، ولم يخرج الفتوة من هذا الشوط قبل أن يدرك التعادل عبر سليمان سليمان د41.
الشوط الثاني بدأه النضال بهدف من جزاء سجله محمد غلاب د58، وأدرك الفتوة التعادل حسين عويد د73، قبل أن يودع الفتوة المباراة فرحاً بهدف الفوز الذي سجله ورد السلامة من جزاء د90، وكان الحكم طرد لاعب الفتوة الاحتياط محمود حسان لاحتكاكه مع حارس النضال.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن