رياضة

حل إدارة نادي الساحل

| طرطوس- ممدوح علي

بعد الخلافات الإدارية داخل مجلس إدارة نادي الساحل وعدم فعالية بعض أعضاء الإدارة وتقديم بعضهم الآخر استقالات قام فرع الاتحاد الرياض بطرطوس بحل إدارة النادي وتشكيل لجنة مؤقتة لتسيير أمور النادي حتى نهاية مرحلة ذهاب دوري المحترفين وتألفت اللجنة من محمد سوادي عيسى رئيس فرع الاتحاد الرياضي بطرطوس رئيساً وعصام محمد مسؤولاً مالياً وجيسي دكرمنجي مسؤولة كرة سلة وياسر ناصيف وباسم الشيخ يوسف مسؤولين عن كرة القدم وقد باشرت اللجنة عملها قبل لقاء تشرين والساحل في الدوري التصنيفي بـ24 ساعة..

إصابات وغيابات
تتوالى لعنة الإصابات في صفوف رجال كرة الساحل حيث سيغيب المهاجم قصي مرشد لمدة اسبوعين لإصابته بتمزق في العضلة ويغيب أيضاً عمار بيكو لإصابة في الكاحل وكذلك سيغيب المهاجم رعد فران لإشعار آخر نتيجة إيقافه من اتحاد الكرة على خلفية مشاركته مع الفريق في لقاء الوثبة من دون وصول وثيقة التنازل الدولية وفي مباراة تشرين التي أقيمت الجمعة تعرض حارس المرمى محمد تفاحة لإصابة طفيفة ولا تحتاج لراحة أكثر من 48 ساعة.

فوز لناشئات الساحل
في أول لقاء رسمي ضمن دوري الناشئات لتجمع المنطقة الساحلية دافعت ناشئات الساحل بطلات الدوري لموسمين متتاليين عن بطولتهن بالفوز على ناشئات حطين 55/34 وقد شهدت المباراة تألق نجمة الساحل مي عثمان بكونها أفضل مسجلة بـ22 نقطة منها 5 ثلاثيات. أما في الناشئين فقد فاز حطين 59/44.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن