رياضة

مهرجان أهداف والنواعير يحقق فوزه الأول

حقق النواعير فوزه الأول هذا الموسم وكان دراماتيكياً على حساب فريق الكسوة الطامح إلى الصعود إلى الدوري الممتاز في أول موسم له بدوري الكبار.
وارتقى النواعير إلى رابع الترتيب بسبع نقاط على حين تراجع الكسوة إلى المرتبة الخامسة بست نقاط متقدماً على الحرية بفارق الأهداف.
وبدأ الكسوة المباراة بهدف مبكر، ما لبث أن ردّ عليه النواعير بهدفين خلال عشر دقائق والثالث منتصف الشوط الأول وقبل نهاية الشوط بقليل قلص الكسوة الفارق بهدف ثان لينتهي الشوط الأول بتقدم النواعير 3/2.
في الشوط الثاني تحرك الكسوة أكثر ليدرك التعادل، لكن الفاعلية في خطي الوسط والهجوم كانت للنواعير الذي قدم مباراة جيدة فسجل هدفين، وقبل النهاية ودع الكسوة المباراة بهدف ثالث لكنه خرج خاسراً بنتيجة كبيرة 3/5 وهي الأولى من نوعها هذا الموسم في المجموعتين.
وفي المباراة الثانية حقق المجد فوزاً متوقعاً على فريق مصفاة بانياس بهدفين دون رد، فريق المصفاة قدم مباراة معقولة، وأغلق كل المنافذ الخلفية أمام هجوم المجد الذي عجز عن اختراق كل دفاعات الفريق طوال ساعة كاملة الفرح المجداوي جاء عبر كرة بشار قدور، واتبعه البديل مهند الخراط لتنتهي المباراة بفوز ثمين للمجد وضعه في مركز الوصيف خلف جبلة بـ13 نقطة، على حين بقي فريق مصفاة بانياس أخيراً بنقطة واحدة.
واعتباراً من اليوم عدّل اتحاد كرة القدم موعد مباريات الدوري فصارت في الثانية ظهراً بدلاً من الرابعة عصراً.
وتقام اليوم مباراتان لحساب المجموعة الثانية فيلعب الفتوة مع الطليعة على ملعب الباسل وتشرين مع النضال على ملعب جبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن