رياضة

رباعية تشرينية الفتوة والطليعة أحباب

ابتسمت مباريات أمس لفريق تشرين الذي ابتعد في الصدارة بعد فوزه على النضال بأربعة أهداف نظيفة وذلك في المرحلة السادسة من الدوري التصنيفي لحساب المجموعة الثانية التي تجري مبارياتها في اللاذقية.
وسجل أهداف تشرين على التوالي: أحمد بيريش د53 ومحمد مرمور د55 وخالد كوجلي د75، على حين سجل الهدف الرابع مدافع النضال علي صالح في الدقيقة 80 بمرماه، وهذا هو الهدف الثاني الذي يسجله لاعبو النضال بمرماهم.
وخاض فريق النضال مباراة جيدة في شوطها الأول، استطاع فيها أن يجاري تشرين بعض الشيء وأن يغلق مرماه بكثافة، لكن الحالة الدفاعية انهارت بعد دقائق من بدء الشوط الثاني، فاستسلم النضال لقدره.
وبقي النضال الذي تلقى الخسارة الخامسة في المركز السابع بثلاث نقاط، كما بقي تشرين في الصدارة رافعاً رصيده من النقاط إلى 14، وتعتبر مباراة النضال بمنزلة الاستعداد المهم لفريق تشرين قبل مواجهة وصيفه الوثبة في قمة مباريات المجموعة التي ستجري السبت القادم على ملعب جبلة.

تعادل سلبي
وفي المباراة الثانية أخفق فريقا الطليعة والفتوة في تحقيق الفوز باللقاء الذي جمعهما على ملعب الباسل باللاذقية فانتهت المباراة كما بدأت بلا أهداف، وجاءت النتيجة بمصلحة المتصدر تشرين، وبمصلحة الوثبة (الوصيف) الذي سيلعب اليوم مع حرفيي حلب، ويجتهد الوثبة للفوز بلقاء اليوم لينفرد بالوصافة، قبل أن يواجه المتصدر بلقاء القمة.
وجاء الطليعة وصيفاً بشكل مؤقت برصيد 11 نقطة والفتوة رابعاً بعشر نقاط خلف الوثبة بفارق الأهداف.
وتستكمل المباريات اليوم فيلعب الجزيرة مع الساحل في مباراة النقاط المضاعفة على ملعب المدينة الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن