شؤون محلية

الطُّعم فتاة.. والخاطفون امرأتان ورجل!!

| حماة- محمد أحمد خبازي

نشطت خلال الفترة الأخيرة، مستغلة الظروف الأمنية وانشغال الجهات المختصة بمكافحة الإرهاب، نشطت عصابات وخلايا خطف وسطو وترويج مخدرات في حماة ومناطقها، معتقدة أن يد الجهات المعنية لن تطولها وتضع حداً لإجرامها، لذلك تستمر في غيها وضلالها وإجرامها حتى تسقط في شرِّ أعمالها، وعندها تدرك أنها كانت على خطأ، فتحل عليها الفكرة بعد طيران السكرة، وتندم ولكن في وقت لا ينفعها فيه الندم!!.
فقد ألقى فرع الأمن الجنائي بحماة القبض على 3 من أفراد شبكة إرهابية ترتكب جرائم الخطف والسطو المسلح في بلدة سلحب بريف حماة الشمالي الغربي.
وأكد اللواء أشرف طه قائد شرطة محافظة حماة أن دوريات من فرع الأمن الجنائي من خلال متابعتها وعملها الحثيث لكشف جرائم الخطف توصلت إلى معلومات مؤكدة عن وكر لشبكة إرهابية في مدينة سلحب، فداهمته وعثرت بداخله على المواطن /م، أ/ أحد المختطفين وحررته، وألقت القبض على 3 من أفرادها، وهم امرأتان ورجل حيث اعترفوا خلال التحقيق بتنفيذ عدة عمليات خطف وسطو مسلح وابتزاز الأهالي في تحصيل مبالغ نقدية عالية مقابل إطلاق سراح المختطفين.
وقال قائد الشرطة: إن المقبوض عليهم اعترفوا باستدراج الشاب /م أ/ 20 عاماً بواسطة فتاة تدعى /ف، أ/ إلى كازية الرعيدي قرب سلحب قبل أن يقوموا باختطافه بعد تهديده بالسلاح واقتياده إلى وكر الشبكة في سلحب بغية ابتزاز أهله بالحصول على مبالغ مالية مقابل تحريره!!.
وكان فرع الأمن الجنائي في حماة قبض خلال الأسبوع الماضي على أحد عناصر خلية قتل وسطو مسلح وإرهاب مدنيين في قرية تل سكين وعلى فتاة تقوم بترويج وبيع المخدرات في حي الأندلس بالمدينة وبحوزتها كمية من حبوب الكبتاغون المخدرة!!.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن